امبابي وفينيسيوس يستعدون لتمزيق المنافس.. مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو الان في الدوري الإسباني 2024-2025

امبابي وفينيسيوس يستعدون لتمزيق المنافس.. مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو الان في الدوري الإسباني 2024-2025
مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو الان

يبحث عشاق كرة القدم عن مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو الان، في الدوري الإسباني، حيث تقام هذه المباراة يوم السبت في إطار الجولة العاشرة من منافسات الليجا للموسم الحالي 2024-2025، بالإضافة إلى القنوات الناقلة التي ستقوم ببث اللقاء.

مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو الان

ستقام مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو في الدوري الإسباني اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، ستجرى المباراة على ملعب “بالايدوس” في إطار الجولة العاشرة من بطولة الليجا للموسم 2024-2025.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو اليوم في الدوري الإسباني

ستبث مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو اليوم في الدوري الإسباني على شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية، وذلك عبر قناة beIN Sports HD 1.

ريال مدريد ضيفًا على سيلتا فيجو في الدوري الإسباني

يسعى فريق ريال مدريد، بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لمواصلة سلسلة انتصاراته من أجل الاقتراب من صدارة الدوري الإسباني، في ظل المنافسة القوية مع غريمه التقليدي برشلونة، حيث يدخل ريال مدريد مباراة سيلتا فيغو وهو مدعوم بسجل حافل، حيث لم يتعرض للهزيمة ضد منافسه في آخر 11 مباراة خارج أرضه، بينما يخوض الفريق اليوم بمعنويات مرتفعة بعد انتصاره على فياريال بهدفين دون رد في الجولة الماضية من الدوري.

حيث أعلن أنشيلوتي قائمة الفريق التي شهدت عودة عدد من اللاعبين المصابين، منهم إيدير ميليتاو، كيليان مبابي، وفينيسيوس جونيور، بالإضافة إلى الحارس تيبو كورتوا، الذي غاب عن المباراة الأخيرة أمام فياريال قبل فترة التوقف الدولي، يحتل ريال مدريد حاليًا المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة، خلف برشلونة المتصدر الذي يمتلك 24 نقطة.

إحصائيات ريال مدريد وسيلتا فيغو في الدوري

يأتي ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 21 نقطة، حيث حقق الانتصار في 6 مباريات وتعادل في 3 مواجهات من أصل 9، في الجهة المقابلة، يحتل سيلتا فيغو المركز التاسع برصيد 13 نقطة، بعد تحقيقه الفوز في 4 مباريات وتعادل في لقاء واحد وتعرض للهزيمة في 4 مواجهات، من المتوقع أن تكون المباراة مليئة بالتشويق، حيث يسعى ريال مدريد لتعزيز موقعه والاقتراب من الصدارة، بينما يأمل سيلتا فيغو في تحسين ترتيبه في الدوري.