بجودة HD “الجولة الـ 4” .. تردد قناة beIN Sports HD 5 الناقلة لمباراة الكويت وفلسطين في تصفيات كأس العالم 2026 تعليق حفيظ دراجي

بجودة HD “الجولة الـ 4” .. تردد قناة beIN Sports HD 5 الناقلة لمباراة الكويت وفلسطين في تصفيات كأس العالم 2026 تعليق حفيظ دراجي

تردد قناة beIN Sports HD 5 الناقلة لمباراة الكويت وفلسطين في تصفيات كأس العالم 2026، وهي أحد اللقاءات المرتقبة التي ينتظرها الكثير من محبي ومتابعي كرة القدم في كل مكان، حيث يلتقي منتخب الكويت ضد منتخب فلسطين في إطار الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم، حيث بدأ البحث يزداد من قبل المتابعين حول تردد القنوات الناقلة لأحداث المباراة، وتمتلك مجموعة قنوات بين سبورت القطرية حقوق بث جميع مباريات البطولة والتصفيات الخاصة بها في كل المنطقة العربية، والآن سوف نتعرف بالتفصيل على تردد قناة beIN Sports HD 5 الناقلة لمباراة الكويت وفلسطين المقبلة.

قناة beIN Sports HD 5 الناقلة لمباراة الكويت وفلسطين

أعلنت مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية عن حصولها على الحقوق الحصرية لنقل كل مباريات تصفيات قارة آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، وعلى رأسهم مباراة  منتخب الكويت ومنتخب فلسطين، والتي ستقام في إطار الجولة رقم 4 يوم الثلاثاء المقبل الموافق 15 من أكتوبر 2024، على أن تبدأ صافرة البداية في تمام الساعة 7:00 مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة 8:00 مساءا بتوقيت أبو ظبي.

وقد خصصت قناة beIN Sports HD 5 لنقل أحداث المباراة عبر البث المباشر لها على الهواء مباشرة، حيث يمكنك متابعة مباراة الكويت وفلسطين باعلي جودة HD بتعليق عربي مميز من قبل أفضل معلقي الرياضة في الوطن العربي، كما سيتم اقامة ستوديو تحليلي مكون من باقة من أهم نجوم الرياضة في الوطن العربي لتحليل أداء اللاعبين بعد المباراة.

تردد قناة beIN Sports HD 5 على نايل سات سهيل سات

وفرت شبكة قنوات بين سبورت القطرية أكثر من تردد على أكثر من قمر صناعي لكل قناة فضائية تابعة لها حتى يتمكن الجميع من متابعة المباريات بأفضل جودة عبر البث المباشر لها، وننقل لكم الآن من خلال هذه الفقرة تردد قناة beIN Sports HD 5 على كل من قمر النايل سات وسهيل سات، والتي يمكنك تنزيلها وتثبيتها لمتابعة مباراة الكويت وفلسطين على النحو التالي:

تردد قناة beIN Sports HD 5 على نايل سات

  • التردد: 11054
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3

تردد قناة beIN Sports HD 5 على سهيل سات

  • التردد: 11623
  • الاستقطاب: رأسي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3