برشلونة ضد البايرن .. القنوات الناقلة لمباراة البايرن وبرشلونة.. تفاصيل وموقف الفريقين

برشلونة ضد البايرن .. القنوات الناقلة لمباراة البايرن وبرشلونة.. تفاصيل وموقف الفريقين
مباراة البايرن برشلونة.. تفاصيل وموقف الفريقين والملعب والقنوات المفتوحة

مباراة البايرن برشلونة اليوم في دوري أبطال أوربا، ينتظرها جمهور كبير على مستوي العالم كله، ونقدم لكم التفاصيل الكاملة للمباراة، ترتيب الفريقين في قائمة دوري الأبطال، وملعب المباراة والقنوات الناقلة المفتوحة والمشفرة وموعد المباراة، وموقف الفريقين يكاد يكون متقارب في المستوى وفي عدد النقاط، لذلك ستكون المباراة ندية بدرجات متقاربة، تلعب فيها المهارات الفردية لنجوم الفريقين نسبة كبيرة للفوز بها.

ترتيب فريق البايرن

البايرن في المركز الثامن عشر، فريق بايرن ميونخ صاحب الجماهير العاشقة للساحرة المستديرة والذي يشجع فريقه بجنون، يبقى داعما قويا لفريقه حتى الحصول على كاس المسابقة، لعب مباراتين، فاز في مباراة وخسر في مباراة ومعه ثلاث نقاط له 9 أهداف وعليه 3 أهداف.

ترتيب فريق برشلونة

أما فريق برشلونة، الذي يتمتع بجمهور عالمي على المستويين الأوربي والعربي، يجعلانه دائما في المقدمة ويقدر المسئولية ويحاول أن برضي تلك الجماهير العريضة له، لعب مباراتين فاز في مباراة وخسر مباراة وله 6 أهداف وعليه دفين.

موعد مباراة البايرن برشلونة

المباراة تقام على ملعب ” ملعب مونتجويك الأولمبي”. والقنوات الناقلة لمباراة برشلونة والبايرن اليوم تنقسم إلى قسمين، قسم يضم القنوات المفتوحة وقسم آخر يضن القنوات المشفرة وعلى المشاهدين الاختيار المناسب لهم في مشاهدة المباراة.

القنوات الناقلة للمباراة

القنوات المفتوحة والمشفرة الناقلة لمباراة برشلونة والبايرن، يحسب إمكانيات المشاهدين، فمنهم من يبحث عن القنوات المفتوحة ونقدمها لكم هنا، وهناك من هم مشتركين في القنوات المشفرة، تقام المباراة اليوم الأربعاء الموافق 23 من أكتوبر 2024 في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر مع مراعاة فارق التوقيت في البلدان العربية المختلفة.

القنوات المفتوحة القنوات المشفرة
ZDF الألمانية

على القمر الصناعي Astra 19.2°E.

RTS السويسرية

 

 

مجموعة beIN Sports المشفرة

 

القنوات البلغارية BNT

على القمر الصناعي Hellas Sat 39°E.

 

beIN Sports HD 1

 

beIN Sports 4K

 

BT Sport

 

الرقمية beIN CONNECT

لمشتركي beIN