بعد الهزيمة.. تعرف على ترتيب العراق وكوريا الجنوبية في المجموعة الثانية وما هو موقف الأردن وعُمان؟

بعد الهزيمة.. تعرف على ترتيب العراق وكوريا الجنوبية في المجموعة الثانية وما هو موقف الأردن وعُمان؟

انتهت مباراة منتخبي العراق وكوريا الجنوبية منذ قليل بفوز الشمشون الكوري بنتيجة (3-2)، وبعد هذه المفاجأة الكروية التي حدثت يتساءل الكثير من عشاق الساحرة المستديرة عن الترتيب الجديد للمجموعة الثانية، حيث أصبح رصيد كوريا الجنوبية 10 نقاط، ليستمر في الصدارة، فيما ثبتت رصيد العراق عند 7 نقاط في المركز الثاني، وبتلك النتيجة فقد اشتعلت المجموعة من جديد.

ويترقب عشاق الأردن وعمان مباراة فريقيهما على أحر من الجمر، فقد تنقلب الموازين إذا ما فاز الأردن، لأنه حينها سيترقى ويتساوى مع العراق، ويصبح رصيده 7 نقاط، وهنا سيشتعل السباق على المركز الثاني في المجموعة، بينما اطمئن الشمشون للصدارة بجدارة واقتدار.

ترتيب جدول مجموعة العراق بعد الهزيمة

وتصدر بهذا الفوز منتخب كوريا الجنوبية برصيد 10 نقاط، يليه العراق برصيد 7 نقاط، ثم الأردن في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وفي المركز الرابع يأتي منتخب عُمان برصيد 3 نقاط، وترقد الكويت في المركز الخامس برصيد نقطتين، وتبقى فلسطين وحيدة في المركز السادس متذيلة المجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة.

بعد الهزيمة.. تعرف على ترتيب العراق وكوريا الجنوبية في المجموعة الثانية وما هو موقف الأردن وعُمان؟

وسجل أهداف كوريا الجنوبية في مرمى المنتخب العراقي اليوم كلا من: سي هون، وهيون جيو، وجاي سونج، وقام بإحراز أهداف المنتخب العراقي كلا من أيمن حسين، وإبراهيم بايش.

وسوف تنطلق بعد قليل وفي تمام السابعة مساءً مباراة قمة عربية بين عُمان والأردن على أرضية ملعب ستاد عُمان الدولي، وتحت إدارة تحكيمية سعودية بقيادة خالد الطريس.

وعلى الجانب الآخر، تنطلق في تمام السابعة أيضا مباراة الكويت وفلسطين في ملعب السد القطري (ستاد جاسم بن حمد)، وستكون ادارة التحكيم هنا قطرية تحت قيادة حكم الساحة عبدالرحمن الجاسم.

وبعد انتهاء تلك الجولة ستتبلور المجموعة من جديد، وسيصبح لكل فريق مصير محتوم سيسير عليه حتى آخر مشوار التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم بالولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

وتعتبر مباراة الكويت وفلسطين هامة جدا للمنتخب الكويتي، والذي قد يكون فوزه فيها على فلسطين طوق نجاة لإبعاده عن شبح الهبوط، وسيبعده بالتأكيد عن المركز الأخير، وأما فيما يتعلق بمنتخب فلسطين، فإن آماله في الفوز تعتبر ضعيفة جدا مقارنة بالكويت الملقب بالأزرق، والذي يمتلك قدرات فنية وتكتيكية أكبر بكثير من منتخب فلسطين.