بعد سقوطة من الدور الثاني.. اخر تطورات حالة فهد المولد بعد نقله إلى الرياض للعلاج وحقيقة الشائعات حول وفاتة

بعد سقوطة من الدور الثاني.. اخر تطورات حالة فهد المولد بعد نقله إلى الرياض للعلاج وحقيقة الشائعات حول وفاتة

شهدت الحالة الصحية لنجم فريق الشباب والمنتخب السعودي فهد المولد تطورات جديدة، وذلك بعد نقله إلى العاصمة الرياض قادمًا من دبي لاستكمال علاجه، عقب تعرضه لحادث أليم خلال إجازته في الإمارات، وكان المولد قد سقط من شرفة منزله بالدور الثاني في دبي، ما أدى إلى إصابته بكسور خطيرة في العظام والجمجمة.

اخر تطورات حالة فهد المولد

وفقا للتقارير، تعرض فهد المولد لحادث مفاجئ حينما سقط من شرفة منزله في دبي بالدور الثاني يوم الخميس قبل الماضي، مما تسبب في إصابته بكسور متعددة، بما في ذلك تهشم في الجمجمة، وتم نقله فورا إلى المستشفى لتلقي العلاج، حيث وُضع تحت أجهزة التنفس الصناعي نظرًا لخطورة حالته.

نقل فهد المولد إلى الرياض

بعد أيام من الحادث، تم التنسيق لنقل فهد المولد إلى الرياض عبر طائرة إخلاء طبي لاستكمال علاجه في أحد مستشفيات العاصمة وجاءت هذه الخطوة بعد تحسن طفيف في حالته الصحية، حيث ما زال يخضع لرعاية طبية مكثفة.

وسعود المولد، شقيق اللاعب، نشر مقطع فيديو على منصة إكس (تويتر سابقًا) لطمأنة الجماهير بشأن حالة شقيقه الصحية، حيث علق قائلا: “إن شاء الله حالته مستقرة.. دعواتكم له بالشفاء”.

شائعات حول وفاة اللاعب فهد المولد

في ظل القلق الكبير على صحة اللاعب، تداولت بعض الشائعات حول وفاته، لكن المتحدث الرسمي لنادي الشباب، تركي الغامدي، نفى هذه الأنباء مؤكدا على ضرورة تحري الدقة عند نقل الأخبار، حيث كتب عبر حسابه على إكس: “دعواتكم لفهد المولد بالشفاء العاجل والسلامة.. وأرجو من الجميع تحري الدقة عند نقل وتداول الأخبار وأخذها من المصادر الرسمية فقط”.

بيان شرطة دبي حول الحادث

من جهة أخرى، أصدرت القيادة العامة لشرطة دبي بيانا رسميا أكدت فيه أن الحادث وقع أثناء وجود فهد المولد في شرفة منزله بالدور الثاني وأوضحت أن التحقيقات الأولية أشارت إلى أن الحادث كان عرضي، وأنه لم يكن هناك أي شبهات جنائية وأكد البيان أن التحقيقات لا تزال جارية، وسيتم إعلان النتائج حال الانتهاء منها.

حالة اللاعب فهد المولد الصحية

بعد عدة أيام من العلاج المكثف في دبي، أعلن عن تحسن طفيف في حالة اللاعب، حيث يحاول الفريق الطبي مواصلة الإجراءات اللازمة لضمان استقرار حالته ومن المتوقع أن يخضع لمزيد من الفحوصات والعلاجات في الرياض تحت إشراف طاقم طبي متخصص.