(0-1) : هنا نتيجة مباراة النصر واستقلال طهران اليوم في دوري أبطال أسيا للنخبة وتشكيل النصر اليوم

(0-1) : هنا نتيجة مباراة النصر واستقلال طهران اليوم في دوري أبطال أسيا للنخبة وتشكيل النصر اليوم
نتيجة مباراة النصر واستقلال طهران اليوم

يترقب عشاق العالمي نتيجة مباراة النصر واستقلال طهران في الجولة الثالثة من دوري أبطال أسيا للنخبة في شكلها الجديد، اللقاء المقرر أن يقام في دبي بالإمارات العربية المتحدة بدلاً من إيران نظراً للتوترات الأمنية في طهران، قبل المباراة نادي ALNASSR FC يمتلك أربع نقط يحتل بهم المركز الرابع قبل لقاء الليلة من لعب مباراتين فاز في مباراة وتعادل في أخرى، بينما فريق استقلال طهران يمتلك 3 نقاط وفي المركز الخامس يدخل العالمي اللقاء بالقوة الضاربة بقيادة كريستيانو رونالدو وساديو ماني وجميع النجوم، قبل المباراة لعب الدون مباراتين فقط أمام فريق بيرسيبوليس الإيراني لم يسجل فيهم أي أهداف ولم يقدم تمريرات حاسمة وفيما يلي تغطية للنتيجة  والقنوات الناقلة والتشكيل الرسمي للنصر وترتيب جدول المجموعة قبل اللقاء.

نتيجة مباراة النصر واستقلال طهران اليوم

تحديث : انتهت مباراة النصر السعودي ضد استقلال طهران بفوز نادي النصر بهدف دون مقابل، أحرزه نجم النصر لابورت في الدقيقة 81 من زمن المباراة، وبهذه النتيجة يرتقي النصر إلي النقطة السابعة يحتل المركز الثالث خلف الهلال والأهلي، وبالتساوي مع نادي السد القطري في عدد النقاط، تسيد النصر المباراة وأضاع أكثر من كرة خطيرة.

مع انطلاق اللقاء سنوافيكم بتفاصيل المباراة ونقدم تغطية مباشرة لأهم الأحداث من أهداف وبطاقات وأهم التفاصيل التي ستجرى في المواجهة المرتقبة الليلة.

التشكيل الرسمي لفريق النصر ضد استقلال طهران

  • حراسة المرمى : بينتو.
  • خط الدفاع : لابورتا/ بوشيل/ سيميكان.
  • خط الوسط : أوتافيو/ بروزوفيتش/ الخيبري/ سالم.
  • خط الهجوم الناري : كرستيانو رونالدو/ ساديو ماني/ انجلو.

ترتيب جدول المجموعة قبل المباراة اليوم

قبل اللقاء اليوم يحتل نادي الهلال صدارة الترتيب بتحقيق العلامة الكاملة من المباريات الثلاث التي خاضها يليه الأهلي بنفس الرصيد 9 نقاط ثم السد القطري في المركز الثالث برصيد 7 نقاط وأخيراً النصر في المركز الرابع برصيد 4 نقاط وفيما يلي ترتيب كامل المجموعة.

أرقام كريستيانو في دوري أبطال أسيا

لعب الدون في البطولة بنظاميها القديم والجديد 9 مباريات، سجل خلال أل 9 مباريات 7 أهداف وقدم تمريره واحدة حاسمة ويتطلع اليوم لتحقيق المزيد من الأهداف والتمريرات الحاسمة.

تصريحات المدير الفني للنصر قبل اللقاء

نتيجة مباراة النصر واستقلال طهران بدوري أبطال اسيا

  1. المباراة : النصر & استقلال طهران.
  2. المنافسة : الجولة الثالثة من دوري ألأبطال اسيا للنخبة.
  3. الموعد والتوقيت : الموعد الثلاثاء 22 أكتوبر الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة.
  4. القنوات الناقلة : بي إن سبورتس/ أبوظبي الرياضية/ SSC السعودية/ الرابعة العراقية.
  5. الملعب : استاد راشد بنادي شباب الأهلي دبي.