تابع من سلطنة عمان “Oman TV Sport”.. تردد قناة عمان الرياضية الجديد 2025 لمتابعة مباراة عمان والأردن في تصفيات كأس العالم

تابع من سلطنة عمان “Oman TV Sport”.. تردد قناة عمان الرياضية الجديد 2025 لمتابعة مباراة عمان والأردن في تصفيات كأس العالم

تردد قناة عمان الرياضية الجديد 2025 لمتابعة مباراة عمان والأردن في تصفيات كأس العالم، اذا كنت من محبي ومتابعي رياضة كرة القدم فأنت على موعد مع واحدة من أشهر وأهم القنوات الرياضية في الوطن العربي، حيث تحظى قناة عمان الرياضية بنسب متابعة كبيرة وضخمة من مختلف الدول العربية بفضل التغطية الكاملة لكل ما هو جديد في عالم الرياضة وكرة القدم، وتزامنا مع انطلاق مشوار المنتخب العماني في التصفيات الخاصة بقارة آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، بدأ البحث يزداد عن تردد قناة عمان الرياضية الجديد 2025 لمتابعة مباراة عمان والأردن، وجميع مباريات المنتخب العماني في البطولة، وهو ما ننقله لكم الأن بالتفصيل عبر التقرير التالي.

قناة عمان الرياضية الجديد 2025 لمتابعة مباراة عمان والأردن

تمكنت قناة عمان الرياضية من أن تصبح ضمن اهم وابرز القنوات الرياضية في الوطن العربي خلال فترة وجيزة بفضل الاحترافية في تقديم الأخبار الرياضية والمباريات الهامة المحلية والدولية التي يخوضها الأندية العمانية والمنتخب العماني سواء داخل الأراضي العمانية أو خارجها، كما تتضمن القناة مجموعة مميزة من البرامج الرياضية والتحليلية التي تغطي كافة أحداث الرياضة المختلفة حول العالم بشكل مجاني وبدون اشتراك.

وقد تقرر أن يتم نقل مباراة المنتخب العماني ضد منتخب الأردن مساء يوم الثلاثاء المقبل 15 أكتوبر 2024 ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026 عبر قناة عمان الرياضية واذاعتها بشكل مجاني عبر البث المباشر، وذلك نظرا لإقامة المباراة على الأراضي العمانية في ستاد عمان الدولي، وسوف تبدأ فعاليات المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءا بتوقيت مصر والسعودية، وفي تمام الساعة 8:00 مساءا بتوقيت الامارات.

تردد قناة عمان الرياضية الجديد 2025 على نايل سات وعرب سات

لمتابعة مباراة عمان والأردن المقبلة في تصفيات كأس العالم 2026 بشكل مجاني، بالإضافة إلى المزيد من المباريات الهامة والبطولات العربية والدولية بجودة عالية HD وبأفضل تغطية للأحداث الرياضية، يمكنك تثبيت تردد قناة عمان الرياضية على جهاز الاستقبال الخاص بك على قمر النايل سات وعرب سات كما يلي:

تردد قناة عمان الرياضية 2024 على النايل سات

  • التردد: 12130
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: رأسي
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4

تردد قناة عمان الرياضية 2024  على العرب سات

  • التردد: 12456
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: أفقي
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4