تاليسكا والغنام في الاحتياطي.. من هو حكم مباراة النصر ضد الاستقلال الليلة؟

تاليسكا والغنام في الاحتياطي.. من هو حكم مباراة النصر ضد الاستقلال الليلة؟

أسند الاتحاد الأسيوي لكرة القدم، مباراة الليلة بين النصر السعودي والاستقلال الإيراني إلى الحكم الأردني، أدهم مخادمة، وهو ذات الحكم الذي أدار مباراة الهلال السعودي، والعين الإماراتي في العام الفائت ضمن منافسات نصف النهائي في دوري أبطال آسيا، الموسم المنصرم، وانتهت المباراة بفوز مستحق للفريق الإماراتي (4-0)، وكانت تلك المباراة من أبرز المواقع الكروية التي قادها المخادمة تحكيميا.

والمخادمة، من مواليد الأردن عام 1987، وبدأ المسيرة التحكيمية في عمر مبكرة عام 2004 مع الاتحاد الأردني لكرة القدم، وعندما ظهر في مباريات الدوري الأردني وتميز بمواقفه الحاسمة، ضمه الاتحاد الدولي لكرة القدم في قائمته عام 2013، ومنذ ذلك التاريخ، وهو يثبت في كل مرة جدارته وكفائته الدولية في إدارة المباريات الدولية الحساسة.

رونالدو في مقدمة التشكيل

ويقود فريق النصر الليلة، في تمام السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الدون كريستيانو رونالدو، في مباراة مصيرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة 2024/ 2025، ومن المتوقع الليلة أن يغيب تاليسكا عن التشكيل الأساسي للمدير الفني الإيطالي، ستيفانو بيولي، بحسب توقعات محللين رياضيين مثل علي العنزي، وسيحل محله أنجيلو.

كما أشار العنزي على حسابه على منصة التواصل الاجتماعي إكس، أن الغيابات المؤكدة من بين صفوف نادي النصر في مواجهة استقلال طهران، هي: نواف العقيدي، وأيمن يحيى، وسامي النجعي، وعبدالمجيد الصليهم.

وجاءت أخبار مؤكدة من ميدان المباراة الآن أن سلطان الغنام سيكون احتياطيا، فيما سيدفع الإيطالي بيولي باللاعب بوشل كأساسي، بحسب ما جاء من الحساب الممهور بالعلامة الزرقاء على منصة التواصل الاجتماعي “إكس” باسم «عاجل النصر».

يشار إلى أن المباراة كان مقررا لها أن تقام في إيران، ولكن للظروف الأمنية التي تمر بها إيران تم استضافتها في دبي.

ويحتل النصر المركز الرابع برصيد 4 نقاط، فيما يليه الاستقلال في المركز الخامس برصيد 3 نقاط.

تشكيلة النصر شبه الرسمية

وبعد الأنباء السابقة عن تشكيل النصر المتوقع للمباراة، فإن صورة التشكيل شبه الرسمية هي:

  • في حراسة المرمى: بينتو.
  • خد الدفاع: النجدي، وسيماكان، ولابورت، وبوشل.
  • خط الوسط: الخيبري، وبروزوفيتش، وأوتافيو.
  • خط الهجوم: أنجيلو، وماني، ورونالدو.