ترتيبات نادي الاتحاد قبل مباراة الأهلي ضد الاتحاد

ترتيبات نادي الاتحاد قبل مباراة الأهلي ضد الاتحاد
ترتيبات نادي الاتحاد

ترتيبات نادي الاتحاد سوف تتأثر بشكل كبير بنتيجة مباراة الأهلي ضد الاتحاد في الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين خاصة أن الاتحاد يسعى للاستفادة من الموقع الذي يحتله في جدول ترتيب الدوري السعودي لينافس بقوة على الصدارة التي يحتلها الهلال منذ بداية الجولة الأولى وحتى اليوم.

 موعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد

وسوف تقام مباراة الأهلي ضد الاتحاد يوم الخميس المقبل الموافق الحادي والثلاثين من شهر أكتوبر الجاري في مستهل مباريات الجولة التاسعة من الدوري السعودي وستقام المباراة في التاسعة مساء وتبث على تردد قنوات SSC الرياضية السعودية المفتوحة.

وبالتزامن مع مباراة الأهلي ضد الاتحاد ستقام ثلاثة مباريات أخرى في نفس الجولة التاسعة وهي الشباب ضد الوحدة في الخامسة وخمسين دقيقة مساء ومباراة الأخدود ضد العروبة في السادسة وعشر دقائق مساء إضافة إلى مباراة الأهلي ضد الاتحاد.

ترتيبات نادي الاتحاد وترتيبات الأهلي

وبالنظر إلى جدول ترتيب الدوري السعودي نجد أن الاتحاد يحتل المركز الثاني برصيد الـ21 نقطة حصدها من الفوز في سبعة مباريات بينما تلقى هزيمة واحدة خلال هذه الجولات الثمانية الأولى من نادي الهلال الذي يحتل المركز الأول برصيد 24 نقطة حصل عليها من الفوز في الـ8 مباريات السابقة في الدوري السعودي.

أما ترتيبات الأهلي فهي غير مقلقة بالنظر إلى ترتيبات نادي الاتحاد المتقدمة حيث يحتل الأهلي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 11 نقطة وهو بعيد كل البعد عن المنافسة على قمة الجدول حيث تلقى ثلاثة هزائم وفاز في ثلاثة مباريات وتعادل في مبارتين اثنتين من أصل ثماني مباريات خاضها حتى الآن.

توقعات مباراة الأهلي ضد الاتحاد

ومن المتوقع أن يحصل الاتحاد على العلامة الكاملة في مباراة الأهلي ضد الاتحاد الأمر الذي يعزز من ترتيبات نادي الاتحاد خاصة أن هذه المباراة يمكن أن ترفع رصيده إلى 24 نقطة ليتساوى مع نادي الهلال الذي يلعب مع النصر مطلع شهر نوفمبر في الجولة التاسعة أيضا ويعلق الاتحاديون آمالا كبيرة على هزيمة الهلال ضد النصر الأمر الذي يجعله في مركز مساوي مع الأخذ في الاعتبار فارق الأهداف الذي سيكون غالبا في صالح الهلال.