ترتيب الدوري السعودي 2024 قبل مباراة الهلال القادمه

ترتيب الدوري السعودي 2024 قبل مباراة الهلال القادمه
ترتيب الدوري السعودي 2024 قبل مباراة الهلال القادمه

لا يزال نادي الهلال يتصدر ترتيب الدوري السعودي 2024 قبل مباراة الهلال القادمه في الجولة السابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين حيث خاص الهلال ستة مباريات في هذا الموسم أنهاها كلها بالفوز وحصد العلامة الكاملة ليظل متصدرًا في المركز الأول برصيد 18 نقطة وبفارق 3 نقاط عن أقرب منافسيه.

مسيرة انتصارات الهلال

وخاض الهلال مباريات الجولات الست الأولى في دوري روشن بشعار وحيد وهو الفوز بالثلاث نقاط والعودة للجمهور منتصرًا كل مرة وهذا ما تحقق له في الجولة الأولى بالفوز على الأهلي بهدفين دون رد وهو ما تكرر أيضا في الجولة السادسة حيث فاز الهلال على الأهلى مجددًا بثلاثة أهداف دون رد.

وفي الجولات الثانية والثالثة فاز الهلال على الخلود بأربعة أهداف مقابل هدفين وعلى الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف وفي الجولتين الرابعة والخامسة فاز الهلال على الرياضة بثلاثة أهداف دون رد وفاز على ضمك بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

متى مباراة الهلال القادمه ؟

وستكون مباراه الهلال القادمه مع الفيحاء في الجولة السابعة من دوري روشن حيث تقام المبارة مساء الجمعة الثامن عشر من أكتوبر المقبل وسوف تبث على تردد قنوات SSC الرياضية السعودية مثل باقي مباريات الدوري السعودي.

وقد سبق مباراة الهلال القادمه مع الفيحاء ثمانية لقاءات بين الفريقين فاز فيها الهلال في أربعة مباريات فيما فاز الفيحاء مرتين واحدة في كأس السوبر السعودي بهدف دون رد والمرة الثانية في الدوري السعودي بهدف وحيد ايضا دون رد فيما تعادل الفريقان مرتين خلال العام الجاري.

موقف الفيحاء في ترتيب الدوري السعودي

ويقبع الفيحاء في المركز الـ16 في جدول ترتيب الدوري السعودي حيث يعاني الفريق بشكل كبير هذا الموسم وبعدما خاض 6 مباريات تقلص رصيده ليصل إلى خمسة نقاط نتيجة فوز وحيد وتعادلين وهزيمة في ثلاثة مباريات مع رصيد سلبي من الأهداف.

ترتيب الدوري السعودي 2024

وبعد الهلال المتصدر يأتي الاتحاد في المركز الثاني برصيد 15 نقطة ثم في المركز الثالث يأتي النصر الذي يحاول الاقتراب من الصدارة لكن رصيده تجمد عند 14 نقطة وفي المركز الرابع يأتي الشباب برصيد 12 نقطة يليه التعاون برصيد 10 نقاط.