تردد القناة المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا في تصفيات الأمم الإفريقية 2025

تردد القناة المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا في تصفيات الأمم الإفريقية 2025
منتخب مصر

ننشر تردد القناة المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا في تصفيات الأمم الإفريقية 2025، اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024. حيث يخوض المنتخبين لقاء الليلة على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات مرحلة المجموعات بأمم إفريقيا، وسط ترقب عشاق الساحرة المستديرة بالقارة السمراء، وفيما يلي نسلط الضوء حول موعد المباراة والقناة المجانية الناقلة وترددها والمعلق وغيرها من التفاصيل.

مباراة مصر وموريتانيا

وقبل دقائق من بدء مباراة مصر ضد موريتانيا اليوم، يحتل الفراعنة صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط من أجل مباراتان، حيث لم يخسر في أي لقاء بدور المجموعات في التصفيات حتى الآن. بينما منافس اليوم، المنتخب الموريتاني يتواجد بالمركز الرابع برصيد 3 نقاط، حيث خسر مباراة وفاز في أخرى.

يذكر أن، مباراة اليوم بين منتخبي مصر وموريتانيا تُعد هي المواجهة الرابعة في تاريخ لقاءاتهما، حيث سبق أن التقيا في 3 مباريات سابقة، كالآتي:

  • المباراة الأولى: كانت ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2008، وفازت حينها مصر بثلاثية نظيفة.
  • المباراة الثانية: جمعت بينهما كذاك في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2008، وانتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.
  • المباراة الثالثة: كانت ودية أقيمت في عام 2012، وفازت مصر مرة أخرى بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

موعد مباراة مصر ضد موريتانيا والقنوات الناقلة

من المقرر أن تنطلق أحداث مباراة مصر وموريتانيا اليوم، في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية. ويتم نقلها حصرياً عبر قناة beIN Sports 2 HD، و أون تايم سبورت المفتوحة.

وأسندت قناة بي إن سبورت الثانية إتش دي، مهمة التعليق على المباراة إلى حفيظ دراجي.

تردد القناة المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا

أعلنت قناة أون تايم سبورتس المصرية، عن حصولها على بث مباراة مصر ضد موريتانيا من خلال محطتها الرياضية، وذلك عبر ترددها الأرضي.

ونرصد لكم، تردد قناة أون تايم سبورت الأرضي كالآتي:

  1. التردد التماثلي: UHF9
  2. التردد الرقمي: UHF32

في حين يمكنكم متابعة قناة OnTime Sports الفضائية عبر القمر الصناعي نايل سات على التردد 11681. تتميز القناة بالاستقطاب الأفقي، ومعدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ هو 5/6، مما يضمن جودة البث وسلاسة المشاهدة لعشاق الرياضة.