تشكيلة المنتخب السعودي ضد اليابان وموعد المباراة

تشكيلة المنتخب السعودي ضد اليابان وموعد المباراة
تشكيلة المنتخب السعودي ضد اليابان

لكل المهتمين بمعرفة تشكيلة المنتخب السعودي ضد اليابان في دور المجموعات من المرحلة الثالثة في الجولة رقم 3 لتصفيات آسيا في بطولة كأس العالم بالولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك لعام 2026، سنتعرف على أبرز التفاصيل داخل المطبخ الرياضي في المملكة العربية السعودية واستعدادات الفريق في مواجهته المنتخب الياباني في رحلته إلى الصعود لكأس العالم، لتحقيق الحلم في الحصول على كأس أمم القارة الآسيوية في كرة القدم 2026.

تشكيلة المنتخب السعودي ضد اليابان

استطاع “روبرتو مانشيني” المدرب الإيطالي والمدير الفني للمنتخب السعودي (المنتخب الأخضر) تحقيق الفوز بقيادته إلى خارج الأرض على حساب المنتخب الصيني في جولته الثانية من دور المجموعات للمرحلة الثالثة لتصفيات كأس آسيا المؤهل لبطولة كأس العالم في الولايات الأمريكية والمكسيك وكندا.

كانت النتيجة 2 هدف مقابل 1 بعد أن كان المنتخب الأخضر قد حصل على 1 هدف دون أي فعل في أول المباراة، وقد كان هذا حافزًا للمنتخب السعودي في أن يفوز على حساب الفريق الأول في كرة القدم للمنتخب الياباني في الجولة الثالثة من دور المجموعات لإثبات قوة المنتخب مجددًا.

أما بالنسبة لتشكيلة المنتخب الأخضر أمام المنتخب الياباني، فقد استعد المدير الفني للفريق الأخضر على مواجهة اليابان بنفس التشكيل الذي واجه به المنتخب الصيني في الجولة الثانية، حيث لا توجد أي نيّة لأي تغيير في التشكيل والذي جاء على النحو الآتي:

  • محمد العويس في حراسة مرمى منتخب المملكة العربية السعودية.
  • محمد متعب، على لاجامي، عون السلولي، حسان تمبكتي، سعود عبد الحميد في خط الدفاع.
  • بينما سالم الدوسري، محمد كنو، ناصر الدوسري في خط الوسط للمنتخب السعودي.
  • أما في خط هجوم المنتخب السعودي يوجد اللاعب عبد الرحمن غريب، واللاعب فراس البريكان.

موعد مباراة كرة القدم بين المنتخب السعودي والياباني

يترقب عشّاق الساحرة المستديرة موعد المباراة الحاسمة لتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 بعد توضيح تشكيلة المنتخب السعودي ضد اليابان بكل حماس.

وقد تحدد إقامة المباراة الساخنة في يوم الخميس الموافق 10 من شهر أكتوبر 2024 على ملعب الملك عبد الله الدولي في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية/مصر/عمان/قطر/الأردن.

وفي الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.