القطبين في النهائي | هنا نتيجة مباراة الأهلي وسيراميكا اليوم 2024/10/20 في السوبر المصري وموعد المباراة والقنوات الناقلة

القطبين في النهائي | هنا نتيجة مباراة الأهلي وسيراميكا اليوم 2024/10/20 في السوبر المصري وموعد المباراة والقنوات الناقلة
نتيجة مباراة الأهلي وسيراميكا اليوم

نتيجة مباراة الأهلي وسيراميكا اليوم في نصف نهائي كأس السوبر، من أهم كلمات البحث اليوم من قبل عشاق المارد الأحمر في داخل مصر وخارجها، المتشوقين لتتويج الفارس الأحمر باللقب رقم 15 في تاريخه، كأثر فريق صري حصولاً على اللقب المباراة الليلة على ملعب محمد بن زايد، وتنقل من خلال العديد من القنوات الرياضية العربية، وكانت نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم محفزه للمارد الأحمر للفوز والعبور للمباراة النهائية، المقررة في 24 من الشهر الجاري، وفيما يلي تفاصيل اللقاء.

نتيجة الشوط الأول : مع الثواني الأولى من انطلاق اللقاء وفي واحد من أسرع الأهداف على مستوى العالم، لسجل طاهر محمد طاهر الهدف الأول للأهلي وتحديداً في الثانية 22، عندما لعب لاعبي سيراميكا ضربة البداية ليضغط لاعبي الأهلي بعرض الملعب، وتم قطع الكرة من لاعبي سيراميكا لينقض طاهر ويلعبها برأسه في المرمى.

 

مع نهاية الشوط الأول أستطاع لاعب سيراميكا فخري لاكاي أن يحرز هدف التعادل في الوقت بدل الضائع، وبالنظر لمجريات الشوط الأول نجد أن سيراميكا كان هو الفريق المسيطر على مجريات الشوط بعكس لاعبي الأهلي، الذين لم يستطيعوا أن يخرجوا بالكرة من الخلف بطريقة سليمه وأعطوا السيطرة لسيراميكا، والآن الفريقين في غرف خلع الملابس يستمعون لتعليمات المدربين.

الأهلي عن طريق طاهر محمد طاهر يسجل الهدف الثاني، ليضرب موعداً مع الزمالك في النهائي يوم الخميس القادم 24 أكتوبر، ليكون النهائي المكرر من السوبر الأفريقي، ويبحث الكبيرين عن التتويج الأهلي لرد الاعتبار، والزمالك لتأكيد الأحقية في التتويج، فلمن تكون الغلبة هذا ما سنراه في قمة القطبين في نهائي السوبر.

 

نتيجة مباراة الأهلي وسيراميكا اليوم

نقدم لمتابعي موقع الكويت الإخباري تغطية لنتائج مباريات الأهلي ضد سيراميكا في كافة المنافسات، فبالبحث في التاريخ وجد أن الفريقين تقابلا قبل مباراة اليوم في 9 مباريات، منهم 8 مباريات في بطولة الدوري المصري الممتاز ومباراة في في السوبر، حقق الفارس الأحمر الفوز في 7 مواجهات وتعادل الفريقين في مباراتين، ولم يحقق سيراميكا أي انتصار على الأهلي من قبل سجل الأهلي 20 هدف، في شباك  سيراميكا بينما سجل سيراميكا 4 أهداف في شباك الأهلي.

موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز اليوم

  • 18:00 : السادسة مساءً بتوقيت جرينتش.
  • 19:00 : السابعة مساءً بتوقيت تونس/ المغرب/ الجزائر.
  • 20:00 : الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة/ جمهورية مصر العربية.
  • 21:00 : الساعة التاسعة مساءً بتوقيت كلاً من دولة الإمارات العربية المتحدة/ سلطنة عمان.

كأس السوبر المصري

السوبر المصري لعب في دولة الإمارات العربية المتحدة 7 مرات حقق الأهلي الفوز في 5 مباريات.

الأهلي أكبر فريق حصل على اللقب بواقع 14 مرة، ثم الزمالك 3 مرات، وكلاً من المقاولون وطلائع الجيش مره.

نظام البطولة تتكون من أربع فرق بطل الدوري/ بطل الكأس/ بطل كأس الرابطة/ نادي الكارت الذهبي الذي يختاره اتحاد الكرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا

تنقل المباراة من خلال 3 قنوات هي قناة أم بي سي مصر/ قناة أون تايم سبورت/ قناة أبوظبي الرياضية وفيما يلي الأستوديو التحليلي للمباراة عبر تلك القنوات.

قناة أم بي سي مصر

يقدم الأستوديو إبراهيم فايق ويستضيف كلاً من سيد عبد الحفيظ نجم النادي الأهلي/ أحمد عز/ محمد بركات/ نصوحي/ محمود فايز/ تعليق فارس عوض.

قناة أبوظبي الرياضية

يقدم الأستوديو التحليلي  أسامه الأميري، ويستضيف المحللين خالد بيومي/ أحمد حسن/ علي مسري، وتعليق كلاً من عامر عبد الله/ عصام عبده.

نتيجة مباراة الأهلي وسيراميكا في السوبر

  • المباراة : الأهلي & سيراميكا.
  • المنافسة : بطولة كأس السوبر المصري.
  • الموعد : الأحد الموافق 20 أكتوبر الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة.
  • القنوات الناقلة : أم بي سي / أون تايم سبورت/ أبوظبي الرياضية.
  • الملعب : أستاد محمد بن زايد.