تـــابــع مباراة الأهلي والزمالك al ahly vs zamalek final MATCH في نهائي الســوبر خلال قنوات امبسي مصر.. مــاتش جــأمد شغال ببلاش

تـــابــع مباراة الأهلي والزمالك al ahly vs zamalek final MATCH في نهائي الســوبر خلال قنوات امبسي مصر.. مــاتش جــأمد شغال ببلاش
تـــابــع مباراة الأهلي والزمالك al ahly vs zamalek final MATCH في نهائي الســوبر خلال قنوات امبسي مصر.. مــاتش جــأمد شغال ببلاش

يترقب جماهير الكره العربيه وخاصه الكره المصريه اليوم مباراة الأهلي والزمالك، وياتي ذلك ضمن كأس السوبر الافريقي وسوف تقام المباراه اليوم الجمعه الموافق 27 سبتمبر 2024 في تمام الساعه 9:00 مساء بتوقيت القاهره على ارضيه استاذ المملكة ارينا وتعتبر هذه ثاني المواجهات بين الفرقتين في هذه البطوله لقد جمعهما اللقاء الاول في عام 1994 وقد وصل فريق النادي الاهلي بعد التتويج بدوري ابطال افريقيا وقد تاهل نادي الزمالك بعد فوزه ببطوله الكونفدراليه الافريقيه.

حكم مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الافريقي

قد تم الاعلان من قبل الاتحاد الافريقي لكره القدم عن حكم مباراه الاهلي والزمالك وهو الحكم الليبي معتز الشلماني وسوف يخوض الاهلي المباراه بالزي التقليدي الذي يتكون من التيشرت الاحمر والشورت الابيض والجورب الاحمر بينما حارس المرمى سوف يرتدي اللون الفسفوري.

موعد مباراه الاهلي والزمالك في السوبر الافريقي

  1.  تقام مباراه كاس السوبر الافريقي لعام 2024 بين كلا من الاهلي والزمالك في تمام الساعه 9:00 مساء بتوقيت جمهوريه مصر العربيه.
  2. كما تقام المباراه في تمام الساعه 9:00 مساء بتوقيت المملكه العربيه السعوديه.
  3.   كذلك تقام المباراه في تمام الساعه 10:00 مساء بتوقيت الامارات العربيه المتحده.

تشكيل الاهلي المتوقع امام الزمالك في كاس السوبر الافريقي

جاء تشكيل نادي الاهلي كما في التالي:

  • في حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: محمد هاني -رامي ربيعة- أشرف داري- يحيى عطية الله.
  • كذلك خط الوسط: مروان عطية- إمام عاشور- أكرم توفيق.
  • خط الهجوم: حسين الشحات- وسام أبوعلى، بيرسي تاو (طاهر محمد طاهر).

اما عن تشكيل الزمالك فقد جاء كالتالي:

  1. حراسة المرمى: محمد عواد.
  2. كما جاء خط الدفاع: محمود بنتايج – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – عمر جابر.
  3. كذلك خط الوسط: نبيل عماد “دونجا” – ناصر ماهر – عبد الله السعيد.
  4. خط الهجوم: مصطفى شلبي – سيف الدين الجزيري – أحمد سيد زيزو.

القنوات الناقلة للمباراة

يتم بث مباراة الاهلي والزمالك خلال تردد القنوات التالية:

القناة التردد القمر الصناعي الاستقطاب معدل الترميز
MBC مصر 1 12015 نايل سات عمودي (V) 27500
MBC مصر 2 11823 نايل سات عمودي (V) 27500
بي إن سبورت المفتوحة 11054 نايل سات أفقي (H) 27500

متابعة الشوط الاول

بعد مرور أكثر من 40 دقيقة من عمر الشوط الثاني، وبعد اعتراض كبير من قبل لاعبي نادي الزمالك علي ضربة الجزاء، استطاع وسام أبو علي اللاعب الفلسطيني أن يحقق الهدف الاول في شباك حارس مرمي نادي الزمالك عواد، لتصبح النتيجة هدف دون رد، وذلك في الدقيقة اربعة واربعين من عمر الشوط الأول، سوف نشاهد مباراة حماسية خلال الدقائق القليلة القادة.

تتويج الزمالك

بعد تقدم النادي الأهلي لاكثر من سبعين دقيقة من المباراة، استطاع اللاعب البديل من أول لمسة له “منسي” أن يحقق التعادل الايجابي، ومن ثم ينتهي الشوط الثاني بالتعادل لنذهب الي ركلات ترجيح مباراة الاهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الافريقي، ليستطيع نادي الزمالك ان يسجل جميع ركلات الترجيح ويضيع الاهلي واحدة منها، ليتقدم نادي الزمالك ويحمل اللقب لهذا الموسم علي ارض المملكة العربية السعودية.