حسم الصدارة .. القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي و وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

حسم الصدارة .. القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي و وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي
القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي و وولفرهامبتون

يستعرض الكويت الإخباري، القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في المباراة المرتقبة على إستاد مولينيو  مساء اليوم الجمعة في المباراة المرتقبة في الجولة الثامنة في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويسعى مانشستر سيتي تحقيق نتيجة إيجابية خلال مباراة ولفرهامبتون وتقليل الفارق مع ليفربول الإنجليزي واقتناص الصدارة من جديد.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمباراة وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: إيدرسون.خط الدفاع: كايل ووكر – مانويل أكانجي – روبن دياز – يوشكو جفارديول.خط الوسط: رودري – إلكاي جوندوجان – برناردو سيلفا.خط الهجوم: سافينيو – إيرلينج هالاند – جيرمي دوكو.

تشكيل وولفرهامبتون المتوقع لمباراة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

  • حارس المرمى: خوسي سا.
  • خط الدفاع: دوهيرتي – موسكيرا – جوميز – نوري.
  • خط الوسط: جواو جوميز – ليمينا – بالغارد.
  • الهجوم: هي تشان – كونيا – لارسن.

اختتم مانشستر سيتي مساء أمس السبت التدريبات الجماعية استعدادًا لمباراة وولفرهامبتون المرتقبة مساء اليوم الأحد في الجولة الثامنة في الدوري الإنجليزي. وينافس مانشستر سيتي على الدرع الدوري وينوي ابناء جوارديولا المحافظة على لقب الدوري للموسم الجديد.

ترتيب مانشستر سيتي و وولفرهامبتون قبل المباراة المرتقبة في الدوري

يدخل مانشستر سيتي  لقاء وولفرهامبتون محتلا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي،لعب سبع مباريات  حقق الفوز في خمس مباريات وتعادل في مباراتين ولم يخسر حتي الآن ويمتلك سبع عشر نقطة، بينما وولفرهامبتون صاحب الأرض ويستضيف مانشستر سيتي مساء اليوم محتلا المركز قبل الأخير لعب حتي الآن سبع مباريات  لم يفوز في أي مباراة تعادل في مباراة وحيدة و وخسر في ست مباريات  ويمتلك نقطة وحيدة.

موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

تبدأ مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون مساء اليوم الأحد الموافق 20 من شهر أكتوبر 2024، في تمام الساعة الرابعه مساءًا بتوقيت القاهرة ، الرابعة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، والخامسة مساءًا بتوقيت الإمارات .

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي و وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

تذاع المباراة التي تجمع بين مانشستر سيتي و وولفرهامبتون مساء اليوم الأحد الموافق 20 من شهر أكتوبر 2024،عبر شبكة بي إن سبورت  القطرية  في الجولة الثامنة بتعليق خليل البلوشي ليكون معلقًا وواصفًا على أحداث المباراة عبر قناة بي إن سبورت القطرية.