من الفأئز ؟ .. القنوات الناقلة المفتوحة حفل الكرة الذهبية عبر بي ان سبورت الاخبارية 2024

من الفأئز ؟ .. القنوات الناقلة المفتوحة حفل الكرة الذهبية عبر بي ان سبورت الاخبارية 2024
موعد حفل الكرة الذهبية 2024

يترقب جمهور كرة القدم حول العالم حفل الكرة الذهبية لعام 2024، الذي يعد من أهم الفعاليات في عالم الرياضة حيث يتم خلاله تكريم اللاعبين الأفضل على الساحة العالمية سيقام هذا الاحتفال في العاصمة الفرنسية، باريس، تحديدًا على مسرح دو شاتليه، تحت إشراف مجلة فرانس فوتبول الفرنسية وبالتعاون مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تشهد هذه النسخة المثيرة تنافس عدد من اللاعبين المتميزين الذين قدموا أداء رائع خلال الموسم الماضي، بينما تعتبر هذه المرة الأولى منذ أكثر من 21 عام التي يغيب فيها أسطورة الكرة ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو عن الحفل.

حفل الكرة الذهبية 2024

يحظى هذا العام بأهمية استثنائية، حيث يجمع بين جوائز الأفضل في أوروبا وجوائز الكرة الذهبية، مما يرفع من مستوى الحماس بين الجماهير لمعرفة من سيفوز بلقب أفضل لاعب في هذا المقال سنسلط الضوء على تفاصيل موعد الحفل، القنوات التي ستغطيه، وأسماء أبرز المرشحين للحصول على هذه الجائزة المرموقة.

موعد حفل الكرة الذهبية 2024

يستعد عشاق كرة القدم حول العالم لمتابعة حفل الكرة الذهبية، الذي يعتبر من أحلي الفعاليات الرياضية المرتقبة، حيث يسعى الجميع لمعرفة من سيتوج بلقب أفضل لاعب في العالم بحسب ما أفادت به مجلة فرانس فوتبول، سيقام حفل الكرة الذهبية لعام 2024 يوم الإثنين  اليوم 28 أكتوبر 2024، في تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة سوف يحتضن مسرح دو شاتليه التاريخي في العاصمة الفرنسية باريس هذا الحدث الكبير، حيث يعرف هذا المسرح بكونه وجهة لتنظيم العديد من الفعاليات الفنية والرياضية الرائدة ينتظر المشجعون بفارغ الصبر هذه اللحظة المميزة، حيث يجمع الحفل نجوم كرة القدم ليشهدوا تكريم الأبرز في اللعبة، مما يضيف مزيدًا من الإثارة والتوقعات لهذا الحدث الذي لا يفوت.

القنوات الناقلة لحفل الكرة الذهبية 2024

سيشهد حفل الكرة الذهبية تغطية شاملة من قبل عدة قنوات رياضية عالمية، مما يتيح للجمهور متابعة هذا الحدث المهم مباشرة.

قنوات بي إن سبورتس
أعلنت قنوات بي إن سبورتس أنها ستبث حفل الكرة الذهبية لعام 2024 مجانًا عبر قناة beIN Sports NEWS HD، مما يمكن متابعيها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من الاستمتاع بمشاهدة الاحتفال.

nilesat

المعلومات التفاصيل
تردد قناة bein sport 11013
القمر الصناعي نايل سات
نوع الاستقطاب أفقي
معامل تصحيح الخطأ 2/3
معدل الترميز 27500
جودة الصورة والصوت عالية HD

arabsat

المعلومات التفاصيل
تردد القناة 12245
القمر الصناعي عرب سات
نوع الاستقطاب أفقي
معامل تصحيح الخطأ 3/4
معدل الترميز 27500
جودة الصورة والصوت عالية HD

 قناة أون تايم سبورتس المصرية

بالإضافة إلى بي إن سبورتس، ستقوم قناة أون تايم سبورتس المصرية بنقل فعاليات الحفل، مما يسهل على الجماهير المصرية والعربية الوصول إلى هذا الحدث الاهم هذه التغطية تسمح لعشاق كرة القدم بمتابعة لحظات تكريم أفضل اللاعبين في العالم.

المعلومات التفاصيل
القمر الصناعي النايل سات
تردد القناة 11861
معدل الترميز 27500
معدل الاستقطاب عمودي
معامل تصحيح الخطأ 5/6
جودة الصورة HD

عرب سات

المعلومات التفاصيل
القمر الصناعي عرب سات
تردد القناة 12379
معدل الترميز 27500
معدل الاستقطاب أفقي
معامل تصحيح الخطأ 5/6
جودة الصورة HD

أهم المرشحين لجائزة الكرة الذهبية 2024

يتسم هذا العام بوجود منافسة قوية بين مجموعة من النجوم العالميين الذين أظهروا مستوى استثنائي في الموسم الماضي تشمل قائمة المرشحين عددًا من أبرز اللاعبين الذين يلعبون في الأندية الأوروبية الكبرى.

اللاعب النادي، الدولة التفاصيل
جود بيلينجهام ريال مدريد، إنجلترا قدم موسمًا استثنائيًا مع فريقه في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، ويعد من أبرز المنافسين على الجائزة.
إرلينغ هالاند مانشستر سيتي، النرويج يعتبر هالاند أحد أقوى المرشحين للجائزة بعد موسم رائع مع مانشستر سيتي، حيث قاد فريقه لتحقيق إنجازات متعددة بفضل قوته التهديفية.
فينيسيوس جونيور ريال مدريد، البرازيل تألق فينيسيوس مع ريال مدريد، وساهم في تحقيق العديد من الانتصارات، ويعتبر نجمًا واعدًا ينتظر منه الكثير في المستقبل.
كيليان مبابي ريال مدريد، فرنسا مبابي هو أحد أفضل اللاعبين في العالم حاليًا، وأداؤه القوي يجعله من بين الأسماء البارزة التي تتنافس على الكرة الذهبية.
رودري مانشستر سيتي، إسبانيا ساهم رودري بشكل كبير في نجاح مانشستر سيتي، ويتمتع بمهارات دفاعية وهجومية تجعله من اللاعبين المؤثرين في فريقه.
هاري كين بايرن ميونخ، إنجلترا انضم كين مؤخرًا إلى بايرن ميونخ، لكن مهاراته التهديفية ومساهماته الكبيرة تجعله ضمن القائمة المرشحة.

عرضنا عليكم اهم التفاصيل التي تخص حفل الكرة الذهبية.