حقيقه غياب كريستيانو رونالدو عن مباراه الحزم وموعد مباراه النصر والحزم والقنوات الناقله وترددها

حقيقه غياب كريستيانو رونالدو عن مباراه الحزم وموعد مباراه النصر والحزم والقنوات الناقله وترددها
كريستيانو رونالدو

نقدم لكم من خلال هذا المقال تردد القنوات الناقلة لمباراة النصر والحزم في كاس الملك في دور 32 وحقيقه غياب كريستيانو رونالدو عن مباراة الحزم  وان المباراة ستقام علي ملعب الملك عبدالله ببريده في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم نوضح لكم من خلال هذا المقال ومن خلال موقعنا الكويت الإخباري تردد القنوات الناقلة والتشكيلة المتوقعة للفريقين تابعوا معنا من خلال هذا المقال.

 

أخر خمس مواجهات بين الفريقين النصر والحزم

نقدم لكم أخر المواجهات والتي انتهت كان تصب في مصلحه النصر حيث فاز النصر في أخر اربعه مباريات وأخر مباراة جمعت بينهم انتهت بالتعادل اربعه مقابل اربعه لكل فريق.

حقيقيه غياب كريستيانو رونالدو عن المباراة

حيث أكدت تقارير صحفيه أن الإيطالي بيولي مدرب النصر السعودي قرر استبعاد كريستيانو رونالدو من قائمة مباراة المقامة ضد الحزم مساء الاثنين ضمن منافسات كاس خادم الحرمين الشريفين وأوضخت التقارير أن القرار جاء ليحصل رونالدو علي راحه في ظل مشاركته بشكل أساسي خلال الفترة الماضية مع الفريق ومع المنتخب البرتغالي .

 

تردد القنوات الناقلة لمباراة النصر والحزم

نقدم لكم من خلال هذا المقال ومن خلال موقعنا الكويت الإخباري  تردد القنوات الناقله لمباراه النصر والحزم ضمن مسابقات كأس الملك.

نقدم لكم تردد قناة ssc الرياضية السعودية علي العرب سات :

القمر الصناعي لقناة ssc العرب سات /التردد هو 12417/معامل الاستقطاب عمودي/معدل الترميز هو 27500 /معامل تصحيح الخطأ هو 5/6

نقدم لكم تردد قناة ssc الرياضية السعودية علي النايل سات :

القمر الصناعي لقناة ssc النايل سات /التردد هو 12523/معامل الاستقطاب عمودي/معدل الترميز هو 27500 /معامل تصحيح الخطأ هو 5/6

موعد مباراة النصر والحزم

نقدم لكم من خلال هذا المقال موعد أقامة مباراة النصر والحزم في كاس الملك دور 32 في تمام الساعة 6:35 مساء اليوم حيث يتطلع النصر للفوز بعد فوزه الأخير علي الاتفاق في دوري روشن للفوز للوصول إلى الدور القادم في كأس الملك للفوز أيضا بعد فوزه الأخير علي الطائي.