خلافا داخل الاهلي .. خناقة أمام عاشور وكهرباء في النادي الاهلي التفاصيل كاملة

خلافا داخل الاهلي .. خناقة أمام عاشور وكهرباء في النادي الاهلي التفاصيل كاملة
Oplus_131072

قد كشفت بعض التقارير الصحفية خلال الساعات الماضية عن وجود اشتباكات بين لاعبي الأهلي، وقد نشات الخلافات خلال الساعات الماضية بين محمد الشناوي حارس المرمى و أمام عاشور ومحمود كهرباء ، وتدخل بعض من لاعبي الأهلي لإنهاء هذه المنازعات بين لاعبي الفريق، وذكرت بعض المصادر ان سبب هذا النزاع بين اللاعبين هو بعض الألفاظ الخارجة أثناء التدريبات.

يخوض غداً النادي الأهلي مباراة أمام فريق سيراميكا في كأس السوبر المصري ، تقام مباراة الأهلي ضد سيراميكا غداً الموافق 20 من شهر اكتوبر لعام 2024، على ملعب محمد بن زايد في الإمارات ، تنطلق المباراة في تمام الساعه 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

كما أن فريق الزمالك يواجة غداً ايضا فريق بيراميدز في نصف نهائي كاس السوبر المصري والفائز من كلا الفريقين يصعد الى دور النهائي في انتظار الفائز من مباراة الاهلي وسيراميكا.

تنتظر الجماهير العاشقة للنادي الأهلي غداً هذه المباراة، ويسعى الاهلي بكل ما لدية من قدرات من أجل تحقيق الفوز والصعود الى النهائي، من اجل العودة مرة أخرى الى مسيرة البطولات، ومصالحة الجماهير بعد إن خسر النادي الأهلي السوبر الأفريقي امام الزمالك خلال ركلات الترجيح.

تنقل مباراة الاهلي وسيراميكا غداً عبر عدة قنوات منها اون تايم سبورت المجانية، بالاضافه الى قناة إم بي سي مصر، كما انها تنقل أيضاً عبر عبر قناة أبو ظبي الرياضية.

قائمة مباراة الاهلي وسيراميكا غداً

يوجد في قائمة النادي الأهلي لخوض مباراة نصف نهائي السوبر المصري امام سيراميكا 29 لاعباً هم: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء، مصطفى مخلوف، خالد عبد الفتاح، عمر كمال عبد الواحد، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، أشرف داري، يحيى عطية الله، عمرو السولية، أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور، رضا سليم، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، كهربا وسام أبو علي، والثلاثي الصاعد.مصطفى ابو الخير ومحمد عبد الله وسمير محمد.

كريم الدبيس، عمر الساعي، محمد مجدي أفشة، أحمد نبيل كوكا، كريم نيدفيد، بيرسي تاو.

تشكيل الأهلي التوقع امام سيراميكا

ومن المتوقع ان يبدأ كولر المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمي: محمد الشناوي

  • خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد – رامي ربيعة – أشراف داري – يحيى عطية الله .
  • خط الوسط: مروان عطية – إمام عاشور- عمر الساعي.
  • خط الهجوم: وسام ابو علي- بيرسي تاو- حسين الشحات.