دور الـ 16.. موعد مباراة الهلال والطائي بكأس الملك خادم الحرمين الشريفين

دور الـ 16.. موعد مباراة الهلال والطائي بكأس الملك خادم الحرمين الشريفين

تنطلق الثلاثاء مباراة الهلال والطائي ضمن منافسات الدور الـ 16 ببطولة كأس الملك خادم الحرمين الشريفين، والتي تعتبر ثاني أهم بطولة في كرة القدم بالمملكة العربية السعودية بعد دوري روشن للمحترفين، كما أنها أغلى الكؤوس من الناحية المادية في قارة آسيا بأكملها، وتعتبر هذه هي المرة الثانية التي يواجه فيها الزعيم الآسيوي نادي الطائي الملقب بصائد الكبار في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويحل الهلال ضيفا في تلك المباراة على الطائي، حيث تقام المباراة على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي في مدينة حائل، وكانت آخر هزيمة للهلال على يد الطائي في عام 2006، فطوال 12 مباراة مضت، لم يخسر الهلال في أي منها أمام الطائي (فاز في 11 وتعادل في واحدة فقط).

موعد مباراة الهلال ضد الطائي بكأس الملك

ينطلق موعد مباراة الهلال ضد الطائي، يوم غد، الثلاثاء، الموافق 29 أكتوبر 2024، في تمام الساعة السادسة وخمس دقائق (06:05 pm) بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، وفي تمام السابعة وخمس دقائق (07:05) بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبحسب تقارير صحفية، فإن المدير الفني البرتغالي للهلال، جورجي جيسوس، قد استقر على الدفع باللاعب متعب الحربي، غدًا، أمام الطائي، وتلك هي المشاركة الأولى للحربي بقميص الهلال هذا الموسم منذ أن جاء به الهلال من الشباب، الصيف الماضي، بعقد مدته 5 سنوات.

وعلى الجانب الآخر، فإن المدير الفني الصربي، لفارس الشمال، ألكسندر إليتش، يسعى لاجتياز الهلال على أرضه ووسط جمهوره، خاصة وأن الهلال سيغيب منه عدد من الأعمدة الهامة، والتي من أبرزها الحارس المغربي ياسين بونو، والعويس، ولودي، ونيفيز.

القنوات الناقلة لمباراة الزعيم وفارس الشمال

تذاع مباراة الهلال والطائي، غدًا الثلاثاء، في تمام السادسة وخمس دقائق، على شبكة قنوات SSC Sports الرياضية السعودية، وهي الناقل الحصري لجميع مبارايات الكرة المحلية في المملكة السعودية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

يشار إلى أن حجز تذاكر مباراة الهلال والطائي كأس الملك تصفيات دور ال 16 قد بدأ بالفعل منذ أول أمس، وإن أسعار تذاكر المباراة الـ VIP هي 500 ريال سعودي غير شاملة الضريبة، وجاء أسعار أنواع التذاكر الأخرى كما يلي:

  • التذكرة الموحدة: 120 ريال (غير شاملة الضريبة).
  • التذكرة المخفضة: 30 ريال (شاملة الضريبة).

ويستطيع الجمهور حجز التذاكر عبر موقع نادي الطائي، وحتى هذه اللحظة نفذت التذاكر الموحدة من فئة B الخاصة بجمهور الهلال.

الطائي الذي سحق الخليج في الدور الـ 32، يريد أن يجتاز عقبة الهلال أيضا بطموح وكفاح، حيث استطاع هزيمة الخليج بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين، لكن الهلال هو الآخر يريد الحفاظ على اللقب بعد أن بدأ البطولة بفوز متواضع على البكيرية بنتيجة 1-0.

طاقم التحكيم بإدارة يونانية

وعينت لجنة التحكيم بالاتحاد السعودي لكرة القدم، الحكم اليوناني أناستاسيوس بابابيترو، حكما لمباراة الهلال والطائي غدًا الثلاثاء 29 أكتوبر 2024.

جدير بالذكر أن القناة الناقلة لم تعلن حتى الآن عن اسم معلق المباراة، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن المعلق في وقت متأخر من الليل.