“دولي”.. حكم مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك في السعودية

“دولي”.. حكم مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك في السعودية
حكم مباراة السوبر الإفريقي

يبحث الكثير من منتظري مباراة القمة القادمة عن حكم مباراة السوبر الإفريقي بن الأهلي والزمالك، والتي من المقرر أن تستضيفها المملكة العربية السعودية على أرضية ملعب آرينا بالرياض عامة السعودية، وذلك مساء يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة وجمهورية مصر العربية، وجدير بالذكر أن مسئولو نادي الزمالك أبدوا اعتراضاً واضحاً على اختيار لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، وخلال السطور التالية سوف نتعرف على حكم مباراة الأهلي والزمالك بالسوبر الأفريقي 2024، وموعد المباراة والقنوات الناقلة للقاء.

حكم مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك

أعلنت لجنة الحكام الرئيسة بالاتحاد الإفريقي “كاف” أنها استقرت على تعين حكم مباراة الأهلي والزمالك القادمة ببطولة السوبر الإفريقي 2024، وهو الحكم الليبي “معتز الشلماني”، وذلك باعتباره حكم ساحة أول، كما يعاونه المساعد الأول عطية محمد، أم عن المساعد الثاني فهو خليل الحساني التونسي، والحكم الرابع صومالي وهو عمر عبد القادر، وأظهر مجلس إدارة الأبيض أن لديهم تحفظات على الحكم معتز إبراهيم الشلماني، وذلك دون إبداء أي أسباب.

موعد مباراة الأهلي والزمالك بالسوبر الإفريقي

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره وغريمة التقليدي نادي الزمالك، لحصد لقب بطولة كأس السوبر الإفريقي، والتي يشارك فيها المارد الأحمر باعتباره حامل لقب بطل الدوري المصري الممتاز، أما نادي الزمالك فيشارك باعتباره بطل كأس الكونفيدرالية.

ويلتقي الفريقان معاً يوم الجمعة المقبل الموافق 27 من شهر سبتمبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والرياض، ويستضيف ملعب “آرينا” بالرياض عاصمة المملكة العربية السعودية اللقاء المرتقب بين الفريقين، وجدير بالذكر أن هذا اللقاء لم يكن الأول، بل لعب الأهلي السوبر الإفريقي الموسم الماضي هناك.

القنوات الناقلة لمباراة السوبر الإفريقي

يوجد أكثر من قناة مجانية اعلن أنها سوف تنقل أحداث ومجريات اللقاء المنتظر من قبل جماهير الكرة المصرية، والمقرر له مساء يوم الجمعة القادم 27 سبتمبر 2024، في تمام التاسعة مساء بتوقيت مصر والسعودية، ومن هذه القنوات قناة بي إن سبورت “المفتوحة” والتي يمكن تنزيلها على القمر الصناعي نايل سات، كما يمكن تنزيلها على القمر الصناعي سهيل سات.

وهذا بالإضافة إلى قناة أم بي سي مصر التي أعلنت نقلها لمباراة الأهلي والزمالك القادمة، بتعليق الإعلامي مدحت شلبي والتونسي فارس عوض، أما قناة بي إن سبورت سيعلق بها التونسي عصام الشوالي.