رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس العالم للأندية

رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس العالم للأندية
تذاكر مباراة الأهلي والعين

تترقب الجماهير الغفيرة في أفريقيا وآسيا مباراة الأهلي والعين الإماراتي في إطار منافسات كأس إنتركونتيننتال وهي نفسها بطولة كأس العالم للأندية بنظامها القديم مع تغيير الاسم والنظام، حيث يستضيف الأهل بطل أفريقيا نظيره العين بطل آسيا على أرض ملعب ستاد القاهرة وسط عشرات الآلاف من الجماهير، وهنا نتعرف على موعد المباراة ورابط حجز تذاكر مباراة الأهلي ضد العين.

حجز تذاكر مباراة الأهلي والعين الإماراتي

بعد خسار السوبر الأفريقي أمام الزمالك والتي أٌقيمت بالسعودية، عاد الأهلي ليستعد للمواجهات الأهم في بطولة إنتركونتيننتال والتي تبدأ بمواجهة العين الإماراتي في ستاد القاهرة، وسوف يتم طرح تذاكر الأهلي والعين قبل موعد المباراة بأسبوع على الأقل، مع توقعات بنفاذها فور طرحها على منصة تذكرتي، لذا سوف نتابع معكمم لحظة بلحظة موعد طرح التذاكر.

موعد مباراة الأهلي والعين في كأس العالم للأندية

في إطار منافسات كأس الإنتركونتيننتال يلتقي الأهلي المصري مع العين الإماراتي بحثا عن بطولة جديدة تضاف لسجل أحد الفريقين، وقد تم رصد مكافأة مالية كبيرة للفائز في هذه المبارة تصل إلى 2 مليون دولار، وقد تم تحديد موعد المباراة في التوقيت الآتي:

  • موعد مباراة الأهلي والعين: يوم الأحد الموافق 29 أكتوبر 2024.
  • التوقيت: لم يتم تحديد التوقيت بعد.
  • الملعب: ستاد القاهرة.

عدد مشاركات الأهلي في كاس العالم للاندية

يسطر النادي الأهلي تاريخًا جديدًا في المشاركة العربية والإفريقية في كأس العالم للأندية، حيث يشارك للمرة التاسعة في تاريخ البطولة، متفوقاً بذلك على جميع الأندية العربية والإفريقية، ويأتي في المركز الثاني بعد أوكلاند سيتي.

وقد شهدت مشاركات النادي الأهلي في كأس العالم للأندية تألق العديد من النجوم، أبرزهم وائل جمعة، محمد أبو تريكة، وحسام عاشور الذين شاركوا في خمس نسخ من البطولة، وساهموا بشكل كبير في تحقيق إنجازات الفريق.

أفضل مركز حققه الأهلي في كأس العالم للأندية

ساهم النادي الأهلي بشكل كبير في رفع شأن الكرة العربية والإفريقية في كأس العالم للأندية، حيث حقق إنجازات بارزة، أبرزها الفوز بالميدالية البرونزية 4 مرات والمركز الرابع مرتين، مما عزز من مكانته على الساحة العالمية.

جوائز كأس انتركونتيننتال للأندية المشاركة

في خطوة غير مسبوقة لتعزيز المنافسة وتشجيع الفرق على تقديم أفضل ما لديها، أعلنت اللجنة المنظمة للبطولات عن جوائز مالية ضخمة للفائزين؛ فالفريق الذي ينجح في الفوز بمباراة العين الإماراتي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي سيحصل على مليون دولار أمريكي، بينما سيحصل بطل كأس “آسيا وإفريقيا والمحيط الهادئ” على ضعف هذا المبلغ، أي مليوني دولار أمريكي وهي المباراة التي تجمع بين الأهلي والعين.

أما بطل كأس التحدي فسوف يحصل على أربعة ملايين دولار أمريكي، في حين سيحصل بطل كأس إنتركونتيننتال على جائزة قياسية تبلغ خمسة ملايين دولار أمريكي