رامي بن سبعيني يفتتح التسجيل.. مباراة الجزائر وتوجو اليوم في تصفيات أمم إفريقيا 2025

رامي بن سبعيني يفتتح التسجيل.. مباراة الجزائر وتوجو اليوم في تصفيات أمم إفريقيا 2025
مباراة الجزائر وتوجو اليوم

تعتبر مباراة الجزائر وتوجو اليوم الإثنين واحدة من أبرز الأحداث في تصفيات أمم أفريقيا 2025، حيث احتلت هذه العبارة صدارة محركات البحث خلال الساعات الماضية، خصوصاً بين عشاق كرة القدم في أفريقيا وحول العالم، لا سيما بين محبي منتخب محاربي الصحراء، في السطور القادمة، سنستعرض تفاصيل بث مباشر لهذه المباراة المهمة.

مباراة الجزائر وتوجو اليوم

  • تنطلق مباراة الجزائر وتوجو اليوم الإثنين في تصفيات أمم أفريقيا 2025، حيث سجل المنتخب الجزائري جووول وفي الدقيقة 18 بأقدام اللاعب رامي على بن سبعيني.
  • بينما يستعد منتخب الجزائر لمواجهة قوية أمام منتخب توجو في هذه التصفيات.
  • وقد حقق المنتخب الجزائري نتائج إيجابية في الجولات السابقة، حيث فاز على غينيا الاستوائية بهدفين دون رد، ثم انتصر على ليبيريا بثلاثية نظيفة.
  • وفي الجولة الماضية، حقق الجزائر فوزًا كبيرًا على توجو بخمسة أهداف مقابل هدف، على الرغم من تأخره في بداية المباراة.
  • من جهة أخرى، تعادل منتخب توجو مع ليبيريا 1-1، ثم عاد للتعادل مع غينيا الاستوائية 2-2، حيث يحتاج المنتخب الجزائري إلى نقطة واحدة في مباراة اليوم لضمان التأهل بشكل رسمي إلى كأس الأمم الأفريقية 2025، التي ستقام في المغرب.

موعد مباراة الجزائر وتوجو في تصفيات أمم أفريقيا 2025

اليوم الإثنين، الموافق 14 سبتمبر، انطلقت المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، يستضيف ملعب “كيجيه” مواجهة توغو مع الجزائر ضمن الجولة الرابعة من المجموعة “هـ” في تصفيات أمم أفريقيا 2025.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وتوجو مباشر

يمكن لعشاق منتخب الجزائر متابعة مباراة الفريق ضد توغو اليوم في تصفيات أمم أفريقيا 2025 عبر قناة beIN SPORTS HD 1 التابعة لشبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، كما يمكن مشاهدة المباراة مباشرة عبر الإنترنت من خلال تطبيق تود “TOD”، الذي يعد الناقل الحصري لمباريات التصفيات، يمكن تحميل التطبيق على الهواتف المحمولة ومن ثم توصيله بشاشة العرض الكبيرة للاستمتاع بالمباراة.

معلق مباراة الجزائر وتوجو اليوم

أوكلت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية مهمة التعليق على مباراة الجزائر وتوجو اليوم الإثنين في تصفيات أمم أفريقيا 2025 إلى المعلق الرياضي المعروف حفيظ دراجي، الذي يحمل الجنسية الجزائرية.

ترتيب مجموعة الجزائر في تصفيات أمم أفريقيا

يأتي ترتيب مجموعة الجزائر في تصفيات أمم أفريقيا على النحو التالي:

  1. يحتل منتخب الجزائر المركز الأول برصيد 9 نقاط.
  2. يليه منتخب غينيا الاستوائية في المركز الثاني بـ 4 نقاط.
  3. بينما يأتي منتخب توجو في المركز الثالث برصيد نقطتين.
  4. وأخيرًا، يتواجد منتخب ليبيريا في المركز الأخير بنقطة واحدة.