رسميا..مواعيد مباريات الاهلي والزمالك في كأس السوبر المصري

رسميا..مواعيد مباريات الاهلي والزمالك في كأس السوبر المصري

أعلن مجلس أبوظبي الرياضي عن مواعيد مباريات كأس السوبر المصري 2024 التي سوف تقام في الإمارات، وذلك بمشاركة أربعة أندية مصرية كبرى وسوف تنطلق البطولة بين يومي 20 و24 أكتوبر وسيكون بمشاركة فرق الأهلي والزمالك  وبيراميدز، وسيراميكا كليوباترا حيث تحمل هذه البطولة أهمية كبيرة، خاصة  انه يتم تنظيمها في الخارج، وفي هذا المقال نستعرض مواعيد المباريات وأهم تفاصيل البطولة.

مواعيد مباريات الاهلي والزمالك

سوف تنطلق مباريات نصف النهائي يوم الأحد، الموافق 20 أكتوبر 2024 وسوف تكون مواعيد المباريات كالتالي:

  1. يلتقي في المباراة الأولى الزمالك مع بيراميدز على ملعب استاد آل نهيان وسيكون توقيت اللقاء في تمام الساعة 4:05 عصراً.
  2. بينما سوف تجمع المباراة الثانية بين فريقي الأهلي وسيراميكا كليوباترا وستقام هذه المباراة على استاد محمد بن زايد في تمام الساعة 8:00 مساء.

مباريات تحديد المراكز والنهائي

مباريات تحديد المراكز في بطولة كأس السوبر المصري لعام 2024 سوف تكون حاسمة حيث من المقرر حيث من المقرر ان تقام مباراتان في يوم الخميس، 24 أكتوبر

  1. المباراة الأولى سوف تكون لتحديد المركزين الثالث والرابع، ومن المقرر ان يتم لعب هذه المباراة  في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق عصرا  وسوف تقام هذه المباراة على ملعب استاد آل نهيان.
  2. في نفس اليوم، سوف تختتم البطولة بالمباراة النهائية بين الفريقين الفائزين في نصف النهائي، والتي سوف تقام المباراة على ملعب استاد محمد بن زايد في تمام الساعة الثامنة مساء.

اخبار كأس السوبر المصري

  • سوف تصل الأندية المشاركة إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر ، وسوف تبدأ التدريبات التحضيرية يوم 18 أكتوبر ويأتي ذلك استعدادا للمباريات التي من المقرر ان تقام يوم 20 من شهر أكتوبر  المقبل وسوف يخصص للتدريبات الرسمية قبل انطلاق نصف النهائي.
  • بعد مباريات نصف النهائي سوف تستمر التدريبات يومي 21 و22 أكتوبر، على أن تجرى التدريبات النهائية يوم 23 أكتوبر تحضيرا للمباراة النهائية وايضا لتحديد المركزين الثالث والرابع.

جدير بالذكر ان كأس السوبر المصري العام الماضي كان قد أقيم ايضا في الامارات بمشاركة اربع فرق هي الاهلي وبيراميدز وفيوتشر وسيراميكا كيلوباترا وقد استطاع الاهلي الفوز بالبطولة وتحقيق اللقب.