روما ضد فينيزيا، ملخص أحداث الإنتصار الثاني على التوالي

روما ضد فينيزيا، ملخص أحداث الإنتصار الثاني على التوالي
روما ضد فينيزيا

تشتغل أحداث الدوري الإيطالي بعدما تغلب نادي روما الأول على فينيزيا، وبذلك يوم قد حقق الإنتصار الثاني له على التوالي، حيث كان الفوز الأول لروما على فينيسيا يوم الأحد الماضي حيث سجلت روما هدفين مقابل هدف واحد فقط لنظيره، وبذلك اشتغلت أحداث منافسات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي، وأقيمت المباراة على ارض ملعب الأولمبيكو وسط حشد كبير من الجمهور.

سدد روما بهدفه الأول على نظيره فينيزيا في الدقيقة الخامسة والسبعين عن طريق اللاعب بريان كريستانتي، ثم عزز فوزه بتسديد الهدف الثاني في مرمى نظيره في الدقيقة الثالثة والثمانين عن طريق اللاعب نيكولو بيسيلي، وبدأ لاعبوا روما في تهدئة نشاط وحركة المباراة بعد تسديد الهداف الثاني حرصاً منهم على الخروج بالنتيجة الحالية من المباراة، وبالفعل نجح لاعبوا روما في الخروج من المباراة بفوز مميز لارفع رصيد الفريق الى تسع نقاط في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد فينيزيا الى اربع نقاط فقط في المركز الثامن عشر.

لم يسجل لاعبوا فينيزيا غير هدف واحد في الدقيقة 44 من عمر المباراة وذلك عن طريق اللاعب جويل بوهاتيالو، وكان حماس لاعبوا الفريق مرتفع بشكل كبير حتى تسديد الهدف الأول لهم، والذي استفز جمهور نادي روما الذي بدأ بإشعال الهتافات للاعبي فريقه لتشجيعهم على إعادة السيطرة على المباراة، وبالفعل قام روما ببعض التغييرات في خطوط لاعبيه، وعلى الفور بدأ لابعوا روما في السيطرة على المباراة إلى أن استطاعوا فرض السيطرة بعد تسجيل الهدف الأول وتبعه الهداف الثاني بفارق دقائق قليلة فقط.

ترتيب روما وفينيزيا في الدوري الأيطالي

يحتل روما حاليا المركز التاسع برصيد نقاط (تسعة) وقد جمع هذه النقاط من خلال الفوز بمبارتين والتعادل في ثلاث مباريات وخسارة واحدة فقط.

بينما فينيزيا قد فاز في مباراة واحدة فقط، وتعادل في أخرى، وتكبد خسارة في اربع مباريات متتالية، ويمتلك حاليا رصيد 4 نقاط فقط في المركز الثامن عشر.

وجاء تشكيل نادي روما على النحول التالي (سفيلار؛ مانشيني، نديكا، أنجيلينو؛ سيليك، كوني، كريستانتي، الشعراوي؛ سوليه، بيليجريني؛ دوفبيك).

بينما تشكيل فينيزيا (جورونين؛ إيدزيس، سفوبودا، هابس؛ كانديلا، نيكولوسي كافيجليا، إليرتسون، زامبانو؛ أوريستانيو، بوسيو؛ بوهجانبالو).