رونالدو يكشف عن وجبته السعودية المفضلة.. ويتصدر مواقع التواصل

رونالدو يكشف عن وجبته السعودية المفضلة.. ويتصدر مواقع التواصل
رونالدو

أفصح البرتغالي، كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر، عن وجبته السعودية المُفضلة، وذلك من خلال فيديو شاركه مع متابعيه عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات “يوتيوب”، وسرعان ما اجتاح المقطع منصات التواصل، ولقى رواجاً واسعاً. ويقطن رونالدو برفقة عائلته في السعودية منذ رحيله عن مانشستر يونايتد في يناير 2023، بعد توقيعه لنادي “النصر” في صفقة قلبت موازين القطاع الترفيهي والرياضي على وجه الخصوص بالمملكة.

رونالدو يكشف عن وجبته المفضلة في السعودية

ومؤخراً أطلق رونالدو قناته الرسمية بموقع “يوتيوب” والتي وصلت لأرقام مشتركين هائلة في مدة قصيرة، وكعادته يحرص على مشاركة فيديو من وقت لآخر من خلال القناة، وهذه المرة وجه سؤال له حول وجبته المُفضلة في السعودية، ليجيب صاحب الـ 39 عاماً بدون تردد طبق “حميس” هو الأفضل من وجهة نظره.

انتشر الفيديو على مواقع التواصل، وخاصةً منصة التدوين “X” (تويتر سابقاً)، حاصداً تفاعل كبير. ويجدر الذكر أن “الحميس” يُعد من ضمن الأطباق الشعبية الشهيرة بالمنطقة العربية، ويضم مكونات غنية ومشبعة مثل اللحوم الحمراء أو البيضاء، تخضع للطهي مع البصل وبعض التوابل وهو ما يشكل مزيجاً لذيذاً.

وأنضم كريستيانو رونالدو إلى صفوف البرتغال لمواجهة بولندا ضمن مواجهات المجموعة الأولى بدوري الأمم الأوروبية، ثم سيلاقي إسكتلندا.

وسجل رونالدو هدفه الـ905 أمام العروبة بدوري روشن، وحصد جائزة الهداف التاريخي بدوري أبطال أوروبا، بعدما تمكن من تسجيل 140 هدف خلال 183 مباراة مع يونايتد وريال مدريد واليوفي. وهو المتوج بالكرة الذهبية 5 مرات والفائز بدوري أبطال أوروبا 5 مرات، والحائز على جائزة أفضل لاعب في أوروبا 4 مرات، ناهيك عن تتويجه مع المنتخب البرتغالي ببطولة أمم أوروبا لعام 2016.

ويعيش رونالدو فترة طيبة مع النصر، ويتواجد الآن في المركز الثالث بجدول هدافي دوري “روشن” السعودي برصيد 5 أهداف بالتساوي مع لاعب الاتحاد حسام عوار، بينما يحتل القائمة لاعب الهلال “ميتروفيتش” برصيد 9 أهداف، ويليه بنزيما من الاتحاد بـ 7 أهداف.

ووصل رونالدو لرقم مميز الموسم الماضي مع العالمي، بعدما تمكن من هز شباك الخصوم 35 مرة في 31 مباراة، وصنع 11 هدفاً، وتوج بموسم 2023-24 بجائزة هداف الدوري السعودي الممتاز.