ساكا ضد صلاح… موعد مباراة آرسنال وليفربول اليوم والقناة الناقلة

ساكا ضد صلاح… موعد مباراة آرسنال وليفربول اليوم والقناة الناقلة
مباراة ليفربول وارسنال

يخوض الفريق الانجليزي ليفربول مباراته ضد آرسنال بقياده الفرعون المصري اللاعب محمد صلاح، ويقود فريق آرسنال اللاعب ساكا، حيث ستكون قمة يترقبها جميع مشجعين كرة القدم في جميع أنحاء العالم وذلك في مساء اليوم الأحد وذلك ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لعام 2024 2025.

موعد مباراة آرسنال وليفربول

ستقام مباراة آرسنال وليفربول مساء اليوم الأحد الموافق 27 أكتوبر 2024، وستنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة ونصف بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال وليفربول ومكان المباراة

يعتبر اللقاء اليوم بين فريق آرسنال وليفربول قمه ينتظرها الجميع من كافة أنحاء العالم وسوف تذاع مباراة اليوم علي شاشة قناة beIN Sports HD 1. بينما سيكون مكان مباراة آرسنال وليفربول في دولة دولة الإمارات العربية المتحدة حيث تستفي ملعب الإمارات معقل الجانرز، مباراة آرسنال وليفربول وذلك ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز 2024 2025 في الجولة التاسعة.

ترتيب آرسنال وليفربول

يملك ليفربول في رصيده 21 نقطة، جمعها بعد خوض 8 مباريات حتى الآن، فاز منها ٨في 7 وخسر في مباراة واحده.
أما بالنسبة لآرسنال  فيملك الفريق 17 نقطة وذلك من الفوز في 5 مواجهات وتعادل في مباريتين وخسر مباراة واحدة.
يرغب مدرب آرسنال “ميكيل أرتيتا” في الفوز علي ليفربول اليوم فلم يخسر إلا مباراة واحدة بقيادة مدربه الهولندي “أرني سلوت الذي جاء بدلا من المدرب الألماني” يورجن كلوب قبل بداية الموسم الحالي.
ويسعي الفرعون المصري اللاعب محمد صلاح إلى كتابة تاريخ لا يُنسى في الدوري الانجليزي، بعدما وصل إلى المساهمة رقم 232 خلال مسيرته الفنية مع ليفربول فقد أصبح صلاح اللاعب السادس في ترتيب المساهمين في أهداف فريق واحد.