شباب الأهلي والكويت.. التفاصيل الكاملة والقنوات الناقلة

شباب الأهلي والكويت.. التفاصيل الكاملة والقنوات الناقلة
شباب الأهلي والكويت

مباراة شباب الأهلي والكويت اليوم التي تقام في كاس الاتحاد الأسيوي اليوم، وموعد المباراة في تمام الساعة 7مساء بتوقيت السعودية، وهي مباراة مهمة للفريقين، وينتظرها جمهور كبير من السعودية والكويت وبعض الدول العربية الأخرى، حيث يسعى الفريقين لتحسين مراكزهم في مجموعتهم ومحاولة التصدر، لذلك نقدم لكم  في هذا التقرير التفاصيل الكاملة للمباراة وموقف الفريقين.

ترتيب الفريقين

في البداية شباب الأهلي ترتيبه الثاني بعدد نقاط ثلاث نقاط، وكان قد لعب مباراتين فاز في واحده وخسر في الأخرى، وله أربعه أهداف وعليه ثلاثة أهداف، أما فريق الكويت فهو لعب أيضا مباراتين وتعادل في مباراة وخسر في مباراة واحده، والموقف صعب للفريقين، وسوف تكون مباراة نارية نشاهد من خلالها الخطط والمهارات الممتعة للجمهور.

ملعب المباراة

وتقام على ملعب “آل راشد” ويسعى فريق شباب الأهلي لأن يحسن مستواه في ترتيب مجموعته ويصبح على رأس المجموعة بمجهود قليل جدا إذا فاز اليوم سيكون معه سبع نقاط ويتربع على رأس مجموعته، ولكن يتطلب منه الحزم وعدم إضاعة الفرص ولعب المباراة على أنها مباراة نهائيات.

صراع على الفوز

وفريق الكويت هو الأخر يرغب في يحسن مستواه ويسعى للفوز ويستطيع أن يتقدم خطوات نحو صدارة المجموعة وان كان لم يحقق أي فوز في المباراتين السابقتين أما نادي نسف قرشي الذي يتصدر المجموعة ومعه أربع نقاط فتبدوا المسافة بينه وبين شباب الأهلي قريبه جدا.

موعد المباراة والقناة الناقلة

المباراة بتوقيت المغرب والجزائر وتونس تكون في تمام الخامسة أما بتوقيت السعودية مكة المكرمة وبعض دول الخليج ستكون في تمام السابعة، ومصر وفلسطين ستكون في تمام السادسة المباراة يتم نقلها من خلال  قناة بي أن سبورت أما تردد القناة فهو كالتالي

 

التردد الاستقطاب القمر الترميز الخطأ
11566 أفقي نايل سات 27500 4/3