هتتذاع فين؟ .. القنوات الناقلة لعبة العراق ضد كوريا الجنوبية في تصفيات آسيا لكأس العالم 2026 وتوقيت المباراة والتشكيل المتوقع

هتتذاع فين؟ .. القنوات الناقلة لعبة العراق ضد كوريا الجنوبية في تصفيات آسيا لكأس العالم 2026 وتوقيت المباراة والتشكيل المتوقع
القنوات الناقلة لعبة العراق ضد كوريا الجنوبية

يبحث الالاف من عشاق كرة القدم عن القنوات الناقلة لعبة العراق ضد كوريا الجنوبية في تصفيات آسيا لكأس العالم 2026 والتي من المقرر أن تنطلق صافرتها غدا الثلاثاء، ومن المتوقع أن تكون مباراة العراق وكوريا الجنوبية على صفيح ساخن وخاصة أن كلا الفريقين سيسعى لاقتناص النقاط الثلاثة على حساب الآخر، حيث أن كلا المنتخبين يتنافسان على صدارة المجموعة الثانية في ظل تساوي عدد النقاط بينهم، ولكن فارق الاهداف يصب في صالح الفريق الكوري، واليكم القنوات الناقلة لمباراة العراق ضد كوريا الجنوبية.

القنوات الناقلة لعبة العراق ضد كوريا الجنوبية

واليكم القنوات الناقلة لعبة العراق ضد كوريا الجنوبية، حيث من المقرر أن تذاع المباراة بكامل شوطيها عبر قناة “بي إن سبورتس 2” القطرية الحاصلة على حقوق بث مباريات البطولة، كما يمكنك متابعة احداث اللقاء عبر تردد قناة الكأس 6 على كافة الاقمار الصناعية من خلال ادخال تلك الاحداثيات:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب تصحيح الخطأ معدل الترميز
عرب سات 12245 عمودي 3/5 27500
نايل سات 11919 أفقي 3/5 27500

مباراة العراق ضد كوريا الجنوبية

من المقرر أن تلعب مباراة العراق ضد كوريا الجنوبية غدا على ملعب “سول” بمدينة “سيول”، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة والمملكة السعودية، وخلال المباراة سيسعى منتخب كوريا الجنوبية إلى الحفاظ على سجله خالي من الهزائم في المجموعة الثانية، في لقاء سيجمع بين المدربان جواو أروسو وخيسوس كاساس لأول مرة في مسيرتهما التدريبية، حيث يحتل منتخب كوريا الجنوبية المركز الأول في ترتيب المجموعة الثانية فيما يقع منتخب العراق في المركز الثاني برصيد 7 أهداف أيضا.

تشكيل منتخب العراق ضد كوريا الجنوبية

من المتوقع أن يكون تشكيل العراق ضد كوريا الجنوبية مكون من:

  • حراسة المرمى: جلال حسن هاشم.
  • خط الدفاع: علي يونس، زيد تحسين، مناف يونس، ميرخاس دوسكي.
  • خط الوسط: الدفاعي: أمجد عطوان، أمير العماري.
  • خط الوسط الهجومي: زيدان إقبال، على جاسم، يوسف الأمين.
  • خط الهجوم: أيمن حسين.

تشكيل منتخب كوريا الجنوبية ضد العراق

من المتوقع أن يكون تشكيل كوريا الجنوبية ضد العراق مكون من:

  • حراسة المرمى: تشو هيون وو.
  • خط الدفاع: سيول وونج يو، جيونج سيونج هيون ، كيم مين جاي، لي ميونج جاي.
  • خط الوسط الدفاعي: بارك يونج وو، إن بيوم هوانج.
  • خط الوسط الهجومي: لي كانج إن، إيوم جي سونج، هوانج هي تشان.
  • خط الهجوم: أوه سي هون.

يمكنك متابعة المباراة لحظة بلحظة عبر القنوات الناقلة لعبة العراق ضد كوريا الجنوبية على مدار الشوطين بشكل كامل، حيث ستعرض قناتي الكأس الرياضية وبي ان سبورتس 1 شوطي اللقاء وكذلك كواليس المباراة من خلال استديو تحليلي يضم نخبة من كبار النجوم والمحللين الرياضيين للوقوف على أداء اللاعبين.