“شوف أسود الأطلس”.. القنوات الناقلة لمباراة المغرب وإفريقيا الوسطى “Morocco vs Central Africa” في تصفيات أمم إفريقيا 2025

“شوف أسود الأطلس”.. القنوات الناقلة لمباراة المغرب وإفريقيا الوسطى “Morocco vs Central Africa” في تصفيات أمم إفريقيا 2025
القنوات الناقلة لمباراة المغرب وإفريقيا الوسطى Morocco vs Central Africa في تصفيات أمم إفريقيا 2025

تتصدر القنوات الناقلة لمباراة المغرب وإفريقيا الوسطى “Morocco vs Central Africa” في تصفيات أمم إفريقيا 2025، محركات البحث في الساعات القليلة الأخيرة، حيث تفصلنا ساعات فقط على انطلاق المواجهة المرتقبة التي تجمع المنتخبين ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات للتصفيات المؤهلة لنهائيات الكان.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب Morocco ضد إفريقيا الوسطى

ستبث المباراة بشكل حصري عبر شبكة “بي إن سبورتس” القطرية التي تمتلك حقوق بث تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 في منطقة الشرق الأوسط، وتحديداً على قناة beIN Sports HD 4؛ وسيتولى المعلق الرياضي المغربي جواد بدة مهمة التعليق الصوتي على أحداث المواجهة عبر ترددات بي إن سبورتس:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Arabsat 2A 26 شرق 11585 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

موعد مباراة المغرب وإفريقيا الوسطى

تقام مباراة المنتخب المغربي ضد منتخب إفريقيا الوسطى ضمن الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 يوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024، المباراة ستنطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة؛ يستضيف اللقاء الملعب الشرفي في مدينة وجدة.

المنتخب المغربي يسعى لمواصلة نتائجه الإيجابية في التصفيات، حيث حقق ثلاثة انتصارات متتالية على كل من الجابون، وليسوتو، وإفريقيا الوسطى، ورغم أن المنتخب المغربي ضمن التأهل بصفته البلد المضيف، إلا أنه يخوض التصفيات ضمن بروتوكول الاتحاد الإفريقي الخاص بهذه البطولة.

تشكيل منتخب المغرب المتوقع

ويستضيف الملعب الشرفي بوجدة أحداث المباراة المرتقبة بين المنتخبين، بعد أن احتضن اللقاء الماضي الذي انتهى بفوز أسود الأطلس بخماسية نظيفة في الجولة الثالثة من التصفيات، ورغم تعرض ياسين بونو الحارس الأساسي للأسود، للإصابة خلال المباراة الماضية، إلا أن وليد الركراكي يجد نفسه أمام حارس عملاق آخر سيبدأ المواجهة وهو منير المحمدي الذي مثل المغرب في أولمبياد باريس 2024 الأخيرة، ويضم تشكيل المنتخب أمام إفريقيا الوسطى ما يلي:

  • حراسة المرمى: منير المحمدي.
  • خط الدفاع: أشرف حكيمي، عبد الحميد آيت بودلال، جمال حركاس، ويوسف بلعمري.
  • خط الوسط: سفيان أمرابط، عز الدين أوناحي، وبلال الخنوس.
  • خط الهجوم: أسامة الصحراوي، سفيان رحيمي، وعبد الصمد الزلزولي.