صدام التيتانز.. معلق مباراة الخليج والخلود في الدوري السعودي 2024 والقنوات الناقلة.. الأسود جاهزة الآن

صدام التيتانز.. معلق مباراة الخليج والخلود في الدوري السعودي 2024 والقنوات الناقلة.. الأسود جاهزة الآن
معلق مباراة الخليج والخلود

يتطلع محبو الدوري السعودي لمعرفة معلق مباراة الخليج والخلود، الذي يضم في صفوفه اللاعب محمد شريف، والخلود، الذي يلعب معه أليو ديانج، في إطار منافسات الدوري السعودي لعام 2024، لمعرفة موعد المباراة والمعلق والقنوات الناقلة والتشكيلة المتوقعة تابع السطور المقبلة.

الفرعون المصري محمد شريف جاهز الآن

يستعد فريق الخلود لمواجهة مضيفه الخليج مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة السادسة، على ملعب مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي لموسم 2024-2025، من المتوقع أن تشهد المباراة مواجهة بين أليو ديانج، لاعب الأهلي السابق، وزميله السابق محمد شريف، الذي يلعب حالياً مع فريق الخليج.

حيث يحتل الخليج المركز الرابع عشر في ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط، من فوز وتعادل وخسارتين، فيما يأتي الخلود في المركز الثاني عشر بنفس الرصيد، ستبدأ المباراة بين الفريقين في تمام الساعة السادسة مساءً، وستبث حصرياً على شبكة قنوات “SSC” في منطقة الشرق الأوسط.

معلق مباراة الخليج والخلود

تبث مباريات الدوري السعودي الممتاز عبر قنوات SSC Sport، الناقل الحصري للمنافسات، ستعرض مباراة الخلود والخليج على قناة SSC Sport HD1، يطمح فريق الخليج إلى تحقيق انتصاره الثاني وحصد النقاط الثلاث لتعزيز موقعه في ترتيب الدوري، بينما يأمل الخلود في العودة إلى سكة الانتصارات بعد خسارته الثقيلة أمام الهلال بنتيجة 4-2.

من المتوقع أن يشارك المهاجم المصري محمد شريف مع الخليج في هذه المواجهة بعد تعافيه من إصابة عضلية أبعدته مؤخراً عن المباريات، سيتم نقل المباراة بتعليق عائد العصيمي عبر قناة SSC EXTRA 2 HD، بتعليق جعفر الصليح.

تشكيل الخليج المتوقع أمام الخلود في الدوري السعودي

  1. تشكيلة الفريق تضم في حراسة المرمى مروان الحيدري.
  2. وفي الدفاع بيدرو ريبوتشو، عبد الله الفهد، مارسيل تيسران، وخالد السميري.
  3. أما في خط الوسط، فنجد سعيد آل حمسل، منصور حمزي، وديميتريوس كوربيليس.
  4. وفي الهجوم، يشارك خالد ناري، علي الشغفي، وكوستاس فورتونيس.

على الجانب الآخر، يسعى فريق الخلود لتحسين نتائجه واستعادة نغمة الانتصارات، بعد هزيمته الأخيرة 4-2 أمام الهلال، بهدف البقاء في دوري روشن للمحترفين، ومن المتوقع أن يعود محمد شريف، مهاجم فريق الخليج، في مواجهة اليوم بعد تعافيه من الإصابة العضلية التي أبعدته.عن الملاعب مؤخراً.