صدمة جماهير العالمي رغم التأهل لدور 16 كأس الملك.. بعد فوز النصر على الحزم 2-1

صدمة جماهير العالمي رغم التأهل لدور 16 كأس الملك.. بعد فوز النصر على الحزم 2-1
نادي النصر

تخطت مواجهة النصر والحزم في كأس خادم الحرمين الشريفين حدود الإثارة المعتادة في كرة القدم، حيث شهدت المباراة صراعات قوية في وسط الملعب، وتدخلات عنيفة كادت أن تكلف النصر خسارة نجمه البرازيلي أوتافيو، وبالفعل تعرض أكثر من لاعب للإصابة أمام الحزم مما يجعل تواجدهم ضمن صفوف العالمي في مباراة دوري روشن القادمة أمام الوحدة مشكوك فيها، والآن نتعرف على عدد من تفاصيل مباراة النصر ضد الحزم.

إصابة أكثر من لاعب في النصر أمام الحزم

كانت مباراة حماسية تنافسية من الدرجة الأولى، ولكن تدخلات لاعبي الحزم كانت بالقوة التي كادت تُفقد النصر خدمات أكثر من لاعب، حيث أكد أخصائي العلاج الطبيعي أن تدخل لاعب الحزم على ركبة أوتافيو كان قد يؤدي إلى إصابة خطيرة، مما يبرز مدى قوة اللعب وعنف التنافس.

ولم يقتصر الأمر على أوتافيو، حيث غادر مختار علي أيضا الملعب مصابًا، مما أضعف خط وسط النصر، لفترة قل أن ينظم المدير الفني خطوطه مرة أخرى ويسيطر على المباراة، حيث تمكن من تجاوز هذه الإصابات والمحافظة على تركيز لاعبيه وحقق الفوز والتأهل إلى الدور المقبل.

تأهل النصر إلى دور 16 كأس الملك على حساب الحزم

بنتيجة 2-1 استطاع النصر التفوق على الحزم رغم الإصابات والتدخلات العنيفة، ليتخطى هذا الدور معلنا تفوقه، وطموحه القوي للمنافسة على بطولة كأس الملك في وجود المدير الفني الجديد بيولي خلفا للمدير الفني السابق لويس كاسترو، وذلك في غياب نجم الفريق وهدافه الدون كريستيانو رونالدو الذ فضل المدرب إراحته، وبخاصة أنه يشعر بالإجهاد بسبب المشاركات المتتالية مع الفريق ومنتخب البرتغال في تصفيات كأس العالم 2026.

موعد مباراة النصر القادمة

لا وقت للراحة بالنسبة للعالمي، حيث فاز اليوم على الحزم وحجز بطاقة التأهل إلى دور ال،16، فيما يستعد من صباح الغد لمواجهة الوحدة في الجولة الخامسة من دوري روشن للمحترفين، حيث تقام المباراة في هذا الموعد:

  • المباراة: النصر والوحدة.
  • الموعد: الجمعة الموافق 27 سبتمبر 2024.
  • التوقيت: الساعة 6:20 مساءً بتوقيت السعودية ومصر.

وحتى الآن لم يتم البت في إصابة نجم الفريق أوتافيو، وهل ستمنعه من مباراة الوحدة أم أنها إصابة طفيفة.