هل يفقد ليفربول جوهرته؟ محمد صلاح يهدد بالرحيل بسبب التجاهل!

هل يفقد ليفربول جوهرته؟ محمد صلاح يهدد بالرحيل بسبب التجاهل!
محمد صلاح

في حين أعلنت إدارة ليفربول عن تقدم المفاوضات لتمديد عقد لويس دياز، إلا أن مستقبل نجوم الفريق الآخرين، وعلى رأسهم محمد صلاح، لا يزال غامضًا، هذا التناقض في المعاملة يثير تساؤلات حول أولويات النادي وأسباب تجاهل ملف تجديد عقد اللاعب المصري الذي قضى أكثر من 7 سنوات في صفوف الريدز مع أداء رائع طوال هذه المواسم بمعدل هدف في كل مباراة وأسيستات أيضا في غاية الروعة.

الريدز يتجاهل محمد صلاح

أشارت التقارير الرياضية التي تتناول موضوع تجديد محمد صلاح مع ليفربول إلى شعور الفرعون المصري بالحزن نظرا لتجاهل إدارة الفريق التفاوض معه، في حين يتلقى اللاعب عروضا مغرية من عدة أندية أوروبية، فضلا عن الأندية السعودية التي تفاوض صلاح منذ موسمين، ولكنه فضل البقاء مع ليفربول في الدوري الإنجليزي.

إدارة ليفربول بدأت المفاوضات مع اللاعب لويس دياز في محاولة للحفاظ على خدماته لمدة موسمين آخرين بعد انتهاء تعاقده، وفيما يتعلق بالنجم محمد صلاح لم يتم التواصل معه حتى الآن، مما كاد يشعل فتيل الغضب لدى النجم المصري المحترف في صفوف الريدز، والذي تلقى عروض مالية مغرية رفضها جميعا من أجل البقاء.

هل ينتقل صلاح مجانا إلى الدوري السعودي؟

هل يرد صلاح الصفعة لإدارة الريدز، حيث يظل يرفض العروض المقدمة حتى انتهاء تعاقده مع ليفربول في صيف 2025، حيث يكون انتقاله في هذه الحالة في صفقة مجانية يستفيد منها اللاعب فقط، ومن المتوقع أن تدخل بعض الأندية السعودية على الخط وتحاول جذب اللاعب إلى الدوري السعودي، كما حاول الاتحاد والهلال من قبل.

محمد صلاح يحصل على جائزة أفضل لاعب في اغسطس

تألق محمد صلاح بشكل لافت في بداية الموسم، حيث سجل وصنع 3 أهداف في 3 مباريات بالدوري الإنجليزي، وقد عبر اللاعب عن سعادته بهذا الإنجاز، مؤكدًا على أهمية الفوز الجماعي ومساهمة جميع اللاعبين في تحقيق النتائج الإيجابية، ومن الملاحظ أن صلاح مع المدرب الجديد سلوت يُخرج كامل طاقته في الملعب، مما جعل المدير الفني لليفربول يشيد به في كل لقاء إعلامي.