اضبط التردد بسرعة.. بدأت الآن مباراة تونس وجزر القمر المباراة الأكثر ندية وإثارة وقوة فنية ونسور قرطاج يتسلحون بالأرض والجمهور

اضبط التردد بسرعة.. بدأت الآن مباراة تونس وجزر القمر المباراة الأكثر ندية وإثارة وقوة فنية ونسور قرطاج يتسلحون بالأرض والجمهور
اضبط التردد بسرعة.. مباراة تونس وجزر القمر المباراة الأكثر ندية وإثارة وقوة فنية ونسور قرطاج يتسلحون بالأرض والجمهور

انطلقت الآن مباراة تونس وجزر القمر ضمن تصفيات أمم إفريقيا 2025، وتسعى تونس للحفاظ على مكاسبها وتصدرها للمجموعة، وكذلك توسيع الفرق مع الفرق المنافسة لها والتي بدأت في الظهور بعد مرور جولتين، كما تأمل جزر القمر في أن تصل لخمسة نقاط وخطف نقاط المواجهة، وذلك بعد توقف جامبيا ومدغشقر عند النقطتين.

مباراة تونس وجزر القمر والقنوات الناقلة للمباراة

وغالباً ما تكون المنافسة شديدة في المواجهات العربية بالتصفيات القارة إفريقية، وتشهد المباريات إثارة قوية وندية وقوة فنية، وتكون المباراة كذلك حينما تقام على أرض الفريق الذي من المتوقع أن يكون الأضعف، وتدخل تونس هذه المباراة أمام فريق جزر القمر متمنية أن تستكمل البداية القوية التي ظهرت على أرض الملعب.

وتتمنى تونس أن تواصل انتصاراتها، خاصة وأن الجمهور والأرض لها، وتقام المباراة باستاد الملعب الأولمبي، كما يتمنى فريق جزر القمر أن يحقق الـ3 نقاط ليقترب نحو صدارة المجموعة.

وفيما يلي يعرض موقع الكويت الإخباري تفاصيل المباراة والقنوات الناقلة لها وتردداتها، حيث تقام المباراة في تمام الساعة العاشرة الليلة بتوقيت الدوحة والسعودية والقاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي، وبالنسبة إلى ترتيب الفريقين فقد جاء وفق ما يلي.

  1. تونس تحتل المركز الأول بست نقاط.
  2. جزر القمر يحتل المركز الثاني بنقطتين.
  3. جامبيا المركز الثالث بنقطة.
  4. مدغشقر المركز الرابع بنقطة.

القنوات الناقلة لـ مباراة تونس وجزر القمر

وسوف تكون القناة الناقلة للمباراة هي قناة beIN SPORTS HD 1، وسيكون المعلق علي محمد علي، وجاء تردد القناة وفق ما يلي.

تردد لقناة الناقلة لمباراة تونس وجزر القمر 11013
الإستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 2/3

وسيكون بحراسة المرمى أمان الله مميش، ومنتصر الطالبي ومحمد أمين ورائد بو شنيبة في خط لدفاع، ورفيعة ورمضان والعيدوني والسخيري بخط الوسط، والجزيري والمساكني بخط الهجوم.