الأمير ولعنة الفراعنة| هاري كين يخضع أمام المصري عمر مرموش .. بعد أن طرده صلاح من البريميرليج

الأمير ولعنة الفراعنة| هاري كين يخضع أمام المصري عمر مرموش .. بعد أن طرده صلاح من البريميرليج

استمر تألق الفرعون المصري الجديد عمر مرموش في البوندسليجا ليحطم كل الأرقام القياسية أمام الإنجليزي هاري كين أكبر مهاجمي البطولة، فكانت 6 جولات من الدوري الألماني كافية ليبسط مرموش سيطرته على البطولة ويسلب الأنظار من هاري كين نجم الإنجليز. يذكر أن هاري كين قد انتقل الموسم الماضي إلى بايرن ميونخ قادما من توتنهام بعدما فشل على مدار 6 مواسم في مجاراة الفرعون الآخر محمد صلاح الذي حطم كل الأرقام أمام الأمير هاري.

مرموش رجل مباراة فرانكفورت وبايرن ميونخ

حصل الدولي المصري عمر مرموش، نجم آينتراخت فرانكفورت الألمانى، على التقييم الأكبر فى مواجهة بايرن ميونخ التي انتهت بالتعادل الإيجابي منذ قليل بعدما قاد فريقه لتحقيق تعادل قاتل بثلاثة أهداف لكل منهما، فى المباراة التى أقيمت في إطار مباريات الجولة السادسة، من منافسات الدوري الألماني للموسم الحالي 2024-25.

واختارت شبكة “هو سكورد” الدولية، عمر مرموش أفضل لاعب فى المباراة بعدما سجل هدفين وصنع هدفا آخر، حيث منحته تقييم بلغ 9.1 من 10 كأعلى لاعب في الفريقين. ويذكر أن المصري عمر مرموش هو صاحب أعلى تقييم حاليا في الدوري الألماني بعدما وصل لتقييم 10 في مباراة فريقه أمام هولشتاين كيل التي ساهم فيها ب 4 أهداف كاملة.

مرموش في صدارة الهدافين

يتصدر عمر مرموش جدول ترتيب هدافي الدوري الألماني 2024-2025 برصيد 8 أهداف ويأتي بعده هاري كين ب 6 أهداف ثم جوناثان بوركارد مهاجم ماينز برصيد 5 أهداف.

وعلى صعيد صناعة الأهداف فشل هاري كين مجددا في التفوق على مرموش ورضى بتقاسم المركز الأول مع المصري برصيد 4 مساهمات لكل منهما.

أما على صعيد التقييم العام، فيتصدر مرموش قائمة لاعبي الدوري الألماني كأعلى لاعب تقييما في البطولة بواقع 8.7 وبفارق كبير عن هاري كين صاحب ال 8.1 في الوصافة خلف فرعون مصري آخر كعادة الأمير الإنجليزي.

أعين أوروبا على عمر مرموش

من المرجح أن يكون هذا الموسم هو الأخير لعمر مرموش مع فريقه اينتراخت فرانكفورت، حيث تطمع كبرى الأندية الأوروبية في الظفر بخدمات اللاعب، فيسعى ليفربول لضمه لتعويض محمد صلاح في حالة رحيله إلى السعودية. كما يسعى ويست هام يونايتد في الظفر بخدمات مرموش لتقوية الجبهة اليسرى لدى الفريق بعد فشل محمد قدوس في تقديم الأداء المرجو، وعلى صعيد الدوري الألماني من غير المستبعد أن نرى مرموش في تشكيلة فريق بايرن ميونخ الموسم القادم خصوصا بعد تألقه في البونديسليجا.