عودة ذات روك.. نتائج عرض باد بلود 2024 كاملة “ملخص أحداث bad blood wwe 2024”

عودة ذات روك.. نتائج عرض باد بلود 2024 كاملة “ملخص أحداث bad blood wwe 2024”
نتائج عرض باد بلود 2024

نتائج عرض باد بلود 2024 شهدت الكثير من المفاجآت الغير متوقعة للجماهير التي بلغ عددها 16902 شخص في قاعة ستيت فارم أرينام في ولاية جورجيا الأمريكية، حيث افتتح العرض بالمباراة بين دور ماكنتاير وسي إم بانك، واستطاع بانك أن يدمر نظيره في مباراة القفص الحديدي والانتصار عليه، وكان الحدث الرئيسي بين رومان رينز وكودي رودس ضد البلودلاين، والذي شهد عودة ذا روك بعد انتصار الزعيم رومان وبطل العالم بلا منازع كودي رودس على سولو سيكوا وجيكوب فاتو.

نتائج عرض باد بلود 2024

في ظل الحضور الكبير في القاعة وانتظار بداية النزالات دخل المعلقان كوري جريفز ومايكل كول ورحبا بالجمهور ثم تظهر فيما بعد النجمات بيانكا بيلير وناعومي وجاد كارجيل للترحيب بالجماهير أيضاً وأعلنّ عن أن مباراة هيل إن ذات سيل بين سي إم بانك ودرو ماكنتاير ستكون المباراة الافتتاحية، وجاءت النتائج في عرض باد بلود على الشكل الآتي:

سي إن بانك يهزم ماكنتاير في افتتاحية عرض باد بلود 2024

قدم المصارعان أداء قوياً نال إعجاب الجماهير التي كانت تهتف بأعلى صوت لكل منهما، وانتهى النزال بانتصار سي إم بانك الذي يحاول الخروج إلى مدخل العرض ولكن يقع في الطريق، فيأتي آدم بيريس مدير عرض الرو هو والأطباء ليضعوا له جهاز تنفس ولكن ينزعه ويكمل سيره ويقف شامخاً عند الحلبة.

نيا جاكس تهزم بايلي وتحتفظ بلقب سماك داون للسيدات

بعد مواجهة عنيفة استطاعت جاكس الفوز على نظيرتها بايلي وكادت ستيفاني ستراتون تصرف حقيبة Money in the bank، لكي تنافسها على اللقب ولكن توقفت في النهاية.

داميان بريست يهزم فين بالور في المواجهة الثالثة

استطاع بريست الانتصار على بالور على الرغم من مساعدات ذا جادجمنت داي للأخير، وبعد انتهاء المواجهة يدخل تريبل إتش ويقول أن العرض القادم لاتحاد المصارعة هو كراون جول في السعودية، وسيتنافس فيها بطل العالم بلا منازع مع بطل دبليو دبليو أي بلا منازع وكذلك الأمر نفسه نسبة للسيدات.

ريا ريبلي ضد ليف مورجان في نزال بطولة سيدات عرض الرو

حاول دومينيك ميستريو تقديم المساعدة لليف مورجان ولكن ريبلي أمسكت عصا كانت تحت الحلبة وضربت بها كثيراً، وانتهت المنافسة باستبعاد ريا ريبلي وانتهاء المواجهة بعد أن قامت راكيل رودريجيز بمهاجمتها ورميها إلى الحلبة.

كودي رودس ورومان رينز يهزمان البلودلاين المزيف

استطاع بطل العالم بلا منازع رودس الزعيم رومان رينز الفوز في هذا اللقاء بمساعدة شخص مقنع تبين أنه جيمي أوسو الذي خرج برفقة رينز بعد انتهاء المباراة ولكن يعودان مرة أخرى إلى الحلبة بعد أن هاجم البلودلاين المزيف كودي، ثم يحتفل رينز مع رودس ويسلمه البطولة وفي هذه اللحظات تدق موسيقى ذا روك ويدخل ثم يرفع يديه مشيراً للأرقام 1، 2، 3 ويخرج مرة أخرى وينتهي العرض.

العروض القادمة بعد باد بلود ٢٠٢٤

يقام العرض الشهري التالي من عروض Wwe في السعودية في 2 تشرين الثاني من عام 2024 ضمن فعاليات موسم الرياض، ويتوقع أن يكون من آضخم عروض المصارعة الحرة في تاريخ المملكة، والعرض الشهري الذي بعده هو Survivor Series: WarGames في كندا في 30 تشرين الثاني، ليبدأ بعدها عرض رويال رامبل في بداية السنة الجديدة 1 شباط 2025.