فرحة الجماهير الحمراء “تأهل فريق الأهلي إلى دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا”

فرحة الجماهير الحمراء “تأهل فريق الأهلي إلى دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا”

تأهل فريق الأهلي يوم السبت 22 سبتمبر إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد فوزه المستحق على جورماهيا علي أرض استاد القاهرة.

تشكيل لاعبية فريق النادي الأهلي للمباراة

قد كان تشكيل فريق النادي الأهلي دورا مهماً في فوزه المستحق حيث كان محمد الشناوي حارسا للمرمى وفي خط الدفاع كُلا من محمد هاني ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ويحيى عطية الله، وخط الوسط كلا من مروان عطية وأكرم توفيق وحسين الشحات وإمام عاشور وبيرسي تاو، وفي خط الهجوم وسام أبو علي، وتواجد على الدكة اللاعب عمر كمال ويوسف أيمن و كهربا ورضا سليم وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر ومصطفى شوبير وأحمد كوكا.

نتائج فوز الفريق الأهلي على جورماهيا

بعد فوز الفريق الأهلي تم تأهيله إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث أحرز ثلاثة أهداف نظيفة، كما تُوج الأهلي بدرع الدوري رقم 44 في تاريخه، والذي تُوج به في الموسم الماضي، وأحرز الأهداف كلا من اللاعب رامي ربيعة، واللاعب وسام أبو علي، واللاعب طاهر محمد طاهر في خلال الشوطين وخلال الوقت الإضافي للمباراة.

ملخص أهداف المباراة الثلاثة في الشوطين الأول والثاني

  1. في الشوط الأول أحرز اللاعب رامي ربيعة هدف نظيف وظل الأهلي متقدما بهذا الهدف حتى نهاية الشوط.
  2. في الشوط التاني بدأ الأهلي دون تغيرات وأحرز اللاعب وسام أبو علي الهدف الثاني في الدقيقة 54.
    ثم أجري الأهلي تغيرات في اللاعبين حتى نزول طاهر محمد طاهر، وأحرز الهدف الثالث في الدقيقة 91 بعد تسديدة رائعة واستمرت النتيجة بتقدم الأهلي بثلاث أهداف حتى نهاية المباراة.

وأخيراً  تأمل الجماهير الحمراء من النادي الأهلي استمرار التقدم والحرص على حافظهم علي مستواهم في اللعب التي اعتادوا عليها من فريقهم اللامع، وأن يكون الفوز في هذه المباراة هو خطوة نحو اللقب الأفريقي.