كريم بنزيما على رأس القائمة.. مباراة الاتحاد والقادسية الان في دوري روشن السعودي 2024.. مين هيقلب الطاولة على التاني

كريم بنزيما على رأس القائمة.. مباراة الاتحاد والقادسية الان في دوري روشن السعودي 2024.. مين هيقلب الطاولة على التاني
مباراة الاتحاد والقادسية الان

مباراة الاتحاد والقادسية الان، يركز مشجعو نادي الاتحاد والقادسية على المباراة المنتظرة التي ستقام اليوم في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن منافسات الأسبوع السابع لدوري روشن السعودي لموسم 2024-2025، وفيما يلي نوضح لكم توقيت المباراة والقنوات الناقلة بالإضافة إلى التشكيلة المحتملة للفريقين.

مباراة الاتحاد والقادسية الان

هذه وقد تقام مواجهة نادي الاتحاد ونادي القادسية اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، حيث يدخل الاتحاد هذه المباراة بهدف مواصلة الضغط على نادي الهلال في صدارة الدوري، ويأمل في حصد النقاط الثلاث من أجل تعزيز موقعه في سباق الصدارة والمنافسة على قمة الترتيب.

تشكيل نادي الاتحاد المتوقع أمام القادسية

جاءت التشكيلة المتوقعة لنادي الاتحاد في مباراته اليوم أمام نادي القادسية كالتالي:

  • أولا في حراسة المرمى بريدراج رايكوفيتش.
  • ثانياً في الدفاع كل من اللاعب حسن كادش اللاعب عبد الله العمري وسعد آل موسى وفواز الصقور.
  • ثالثاً بينما يتوسط الميدان اللاعب نجولو كانتي، حسام عوار وفابينيو.
  • رابعاً اما في الهجوم فيقود الفريق اللاعب موسى ديابي واللاعب ستيفن بيرغفين وكريم بنزيما.

ترتيب الاتحاد والقادسية في دوري روشن

يحتل نادي الاتحاد المركز الثالث في دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 15 نقطة بعد ست جولات، بينما يأتي نادي القادسية في المركز السابع برصيد 10 نقاط، حيث فاز في ثلاث مباريات وتعادل في واحدة وخسر اثنتين، مباراة اليوم بين الاتحاد والقادسية، ضمن الجولة السابعة من الدوري، سيتم بثها عبر قنوات SSC الرياضية السعودية، وتحديداً على قناة SSC Extra 1 HD، حيث سيقوم المعلق ربيع بوصف أحداث اللقاء.

تاريخ لقاءات الاتحاد والقادسية

تجدر الإشارة إلى أن لقاء اليوم بين الاتحاد والقادسية ليس الأول من نوعه، حيث سبق أن تواجه الفريقان في 16 مباراة سابقة، نجح الاتحاد في تحقيق الانتصار في 9 منها، بينما تمكن القادسية من الفوز في مباراة واحدة فقط، فيما انتهت 6 مواجهات بالتعادل بين الفريقين.

هذه وقد نكون وصلنا إلي نهاية مقالنا الحصري في موقعنا المتميز، حيث رصدنا لكم في السطور السابقة كافة التفاصيل المتعلقة بهذه الخبر الحصري.