كلاسيكو السعودية .. الهلال ضد الاتحاد يذاع على تردد قناة SSC SPORT 1 HD فى دوري روشن 2024

كلاسيكو السعودية .. الهلال ضد الاتحاد يذاع على تردد قناة SSC SPORT 1 HD فى دوري روشن 2024
الهلال ضد الاتحاد

تستعد الجماهير لمتابعة المواجهة المنتظرة بين الهلال والاتحاد ضمن الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي لموسم 2024-2025، والتي ستقام على ملعب الملز ويسعى الهلال لمواصلة سلسلة انتصاراته في محاولة للدفاع عن لقبه الذي حققه بجدارة الموسم الماضي في حين يدخل الاتحاد المباراة بروح عالية بعد بدايته القوية هذا الموسم تحت قيادة المدرب لوران بلان، حيث يتصدر الدوري بفارق الأهداف.

الهلال ضد الاتحاد في الدوري السعودي اليوم

يحتل فريق الهلال وصافة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم بعد تحقيقه العلامة الكاملة بفوزه في جميع مبارياته الثلاث الأولى مسجلاً 9 أهداف واستقبلت شباكه هدفين ومن جهة أخرى يتصدر الاتحاد جدول الترتيب بنفس العلامة الكاملة بعد فوزه في مبارياته الثلاث، إلا أنه يتفوق على الهلال في فارق الأهداف، إذ سجل الفريق 10 أهداف وتلقى هدفين، مما يمنحه أفضلية على “الزعيم” حتى الآن.

موعد مباراة الهلال والاتحاد

تُقام مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن السعودي لموسم 2024-2025 يوم السبت، الموافق 21 سبتمبر 2024، على ملعب الملز ومن المتوقع أن تبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية ومصر، حيث يتنافس الفريقان في واحدة من أبرز مواجهات الدوري، ويطمح كل فريق لتحقيق الفوز ومواصلة مشواره بنجاح في البطولة.

كيف أشاهد مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن السعودي

الطريقة الوحيدة لمتابعة مباريات دوري روشن السعودي 2024-2025 عبر الإنترنت هي من خلال الاشتراك في تطبيق “شاهد” الذي يوفر نقل حصري للمباريات بجودة عالية، مما يتيح للمشاهدين متابعة فرقهم المفضلة من أي مكان.

التشكيل المتوقع للهلال ضد الاتحاد

  • حراسة المرمى: ياسين بونو.
  • خط الدفاع: ياسر الشهراني، خاليدو كوليبالي، علي آل بليهي، جواو كانسيلو.
  • خط الوسط: سالم الدوسري، سيرجي سافيتش، روبين نيفيز، مالكوم.
  • خط الهجوم: ألكسندر ميتروفيتش، ماركوس ليوناردو.

التشكيل المتوقع للاتحاد ضد الهلال

  • حراسة المرمى: رايكوفيتش.
  • خط الدفاع: حسن كادش، دانيلو بيريرا، سعد آل موسى، فواز الصقور.
  • خط الوسط: حسام عوار، نجولو كانتي، فابينيو، بيرجوين.
  • خط الهجوم: موسى ديابي، كريم بنزيما.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال ضد الاتحاد اليوم

ستكون مباراة الهلال ضد الاتحاد اليوم متاحة عبر القنوات المفتوحة التابعة لمجموعة “SSC” السعودية الرياضية ويمكن للجماهير داخل المملكة العربية السعودية مشاهدة المباراة بجودة متوسطة (SD) م خلال قناة “SSC SPORT 1 SD”، وهي الناقل المفتوح للمباراة.