كيف يصل المنتخب السعودي لكأس العالم 2026..ردود أفعال غاضبة من الجمهور وفرصته في الصعود مازالت قائمة

كيف يصل المنتخب السعودي لكأس العالم 2026..ردود أفعال غاضبة من الجمهور وفرصته في الصعود مازالت قائمة
كيف يصل المنتخب السعودي لكاس العالم

هزيمة المنتخب السعودي أمس على أرضه ووسط جمهوره من المنتخب الياباني، كانت هزيمة ثقيلة عليه وعلى جمهوره العاشق له، والذي يدعمه ويسانده بقوة، فكانت ليله حزينة في السعودية أمس وغير متوقعة، من منتخب عربي كبير، دائما يضع الجميع الآمال عليه، لكن برغم كل ذلك مازالت الفرصة متاحة للصعود في حالة فوزه في المباريات المتبقية له، وبالأمس قال الجمهور كلمته وشجع بقوة، لكن هكذا الحال مع كرة القدم الساحرة المستديرة، واليكم التفاصيل.

منتخب السعودية..ردود أفعال غاضبة

الجمهور يطالب بالمنتخب الذي فاز على الارجنتين

ردود أفعال الجماهير الغاضبة من خلال ما كتبوه على موقع “اكس” للتواصل الاجتماعي كانت قوية وقاسية، من كثرة الغيرة والحماس لمنتخب بلادهم، لم يناموا الليل وهم يفكرون ويتمنون أن يلتفت إلى تفكيرهم ومطالبهم اتحاد الكرة السعودي ومدرب المنتخب، ويضعون مطالب الجماهير نصب اعينهم، وفي الاعتبار، ومنها “ما كتبه “فهد المحياوي_ ناقد وكاتب” يقول ما معناه في تعليقه الذي ننقل لكم صورته كما هي “فيطالب باختيار لاعبين أقوياء ويعترض على اختيار لاعبين يجلسون على دكه الاحتياط مع أنديتهم”.

هزيمة منتخب السعودية

مطالبات بعودة لاعبي الهلال للمنتخب السعودي

وتقول “Ash” في تغريده لها “عندما كان المنتخب يضم أكثر اللاعبين من نادي الهلال، الذي كان يفوز على اكبر المنتخبات في العالم، والدليل فوزه على بطل العالم الأرجنتين بلاعبي الهلال”.

كيف يصل المنتخب السعودي لكاس العالم

منتخب اليابان استغل المساحات

أما “سعدي الشمري” فيشرح نقاط القوة لدى المنتخب الياباني وهي السرعة واستغلال المساحات مع تبادل الأدوار والقدرة على الاستحواذ بسرعة استرداد الكرة من الخصم”.

كيف يصل المنتخب السعودي لكاس العالم

مباراة لاعبين في الشوط الأول فقط

ويقول “عبد الرحمن عبد العزيز الحميدي” إن المباراة التي أقيمت بالأمس بين المنتخب السعودي والمنتخب الياباني في تصفيات قارة آسيا للتأهل لمونديال كاس العالم 2026 كانت في شوطها الأول يتحكم فيها اللاعبين، وسرعان ما أصبحت في شوطها الثاني يتحكم فيها المدربين”.

كيف يصل المنتخب السعودي لكاس العالم

فرصة المنتخب السعودي مازالت قائمة

وكان المنتخب السعودي قد لعب بالأمس مع المنتخب الياباني، مباراة قوية للمحاولة من الفريقين بالتفرد بتصدر المجموعة، وحافظ المنتخب الياباني على التفرد بتصدر المجموعة برصيد نقاط “9” ومعه 14 هدف ولم يدخل في مرماه أهداف، من عدد 3 مباريات، أما المنتخب السعودي، فأصبح في المركز الثالث برصيد “4 نقاط” وله 3 أهداف وعليه أربعة أهداف وصعد فوقه فريق استراليا للمركز الثاني بفارق هدفين، ومازال الأمل باقي لفريق السعودية بالصعود عندما يحقق الفوز في المباريات القادمة.

 

كيف يصل المنتخب السعودي لكاس العالم كيف يصل المنتخب السعودي لكاس العالم