لاعب اليابان: فوزنا على السعودية بسبب روحنا القتالية والعمل الجماعي

لاعب اليابان: فوزنا على السعودية بسبب روحنا القتالية والعمل الجماعي

صرح لاعب المنتخب الياباني في مركز الوسط، جينكي هاراغوتشي، بأن فوز منتخب اليابان على السعودية لم يأتي من قبيل الصدفة، وأنه جاء نتيجة الروح القتالية التي تحلى بها المنتخب الياباني أثناء المباراة، والعمل الجماعي المنظم داخل أرضية الملعب، حيث يلعب منتخب اليابان بروح الفريق الواحد، وهو فريق يسعى دائما لتحقيق الفوز في كل مباراة يخوضها.

وأشار هاراغوتشي في تصريحات صحفية، نشرتها صحيفة “عاجل” السعودية “إننا حققنا انتصارا ساحقا على منافس عنيد، في مباراة ستبقى موجودة ومحفورة في أذهان هذا الجيل للمنتخب الياباني، إن هذا الفوز على السعودية جاء نتيجة عمل جماعي متميز، ونعد جمهورنا بأننا سنواصل تقديم الأداء المتميز”.

وأضاف نجم خط الوسط في منتخب اليابان “إننا تمكنا من تحقيق نتيجة إيجابية رغم قوة المنافس، إن العمل الجماعي المتماسك، والإصرار على تحقيق الانتصار، هو ما جعلنا قادرين على هذا الأداء الرائع، وتمكنا من إبعاد كل الكورات الخطرة عن مرمانا، ونجحنا نجاح كامل في السيطرة على مجريات المباراة”.

لاعب اليابان: فوزنا على السعودية بسبب روحنا القتالية والعمل الجماعي

يشار إلى أن المنتخب الياباني بهذه النتيجة التي أحرزها أمس الخميس، قد تصدر المجموعة الثالثة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 برصيد 9 نقاط، كما حل المنتخب الأسترالي في المركز الثاني، ليتساوى مع السعودية والبحرين برصيد 4 نقاط، فيما حل منتخب إندونيسيا في المركز الخامس، وجاءت الصين في المركز الأخير دون نقاط، لكن هناك اختبار قوي أمام الأخضر في الـ15 من أكتوبر الجاري على الجوهرة المشعة.

ويستعد المنتخب السعودي وسط أجواء من الحذر وترقب لأداء المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني أمام البحرين ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات آسيا النهائية لكأس العالم 2026، بعد خسارة مؤلمة أمام اليابان أمس الخميس.

وستنطلق المباراة يوم الثلاثاء القادم، الموافق 15 أكتوبر 2024 على ملعب الجوهرة المشعة باستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

ترتيب مجموعة السعودية في تصفيات آسيا النهائية المؤهلى لكأس العالم 2026

البحرين خسر أمام اليابان (5-0) في الجولة الأولى، وفاز على استراليا (1-0) في الجولة الثانية، وتعادل مع إندونيسيا (2-2) في الجولة الثالثة، ويتقابل البحرين والسعودية وهما متساويان في النقاط، ليكون ترتيب المجموعة هو:

الدولة عدد النقاط
اليابان 9
أستراليا 4
السعودية 4
البحرين 4
إندونيسيا 3
الصين 0