لحظة بلحظة.. مباراة الزمالك وبيراميدز الان في كأس السوبر المصري.. النتيجة كام كام

لحظة بلحظة.. مباراة الزمالك وبيراميدز الان في كأس السوبر المصري.. النتيجة كام كام
مباراة الزمالك وبيراميدز الان

مباراة الزمالك وبيراميدز الان، جماهير كرة القدم العربية ينتظرون اليوم نسخة جديدة من مباريات بطولة “السوبر المصري” حيث تنطلق اليوم النسخة الجديدة منه والتي تقام في العاصمة أبو ظبي الإمارات وتبدأ من اليوم الأحد الـ 20 من أكتوبر الجاري وتستمر حتى انعقاد النهائي يوم الخميس الموافق الـ 24 من أكتوبر.

مباراة الزمالك وبيراميدز الان

البطولة المنتظرة للسوبر المصري تشهد المشاركة من 4 أندية وهم الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا وتقام على نظام بطولة الموسم الماضي حيث يخوض الزمالك البطولة بعد حصوله على الكارت الذهبي بينما يشارك بيراميدز بعد التتويج  والفوز بكأس مصر ، ويلتقي الأهلي بطل الدوري مع فريق سيراميكا المتوج بكأس الرابطة.

موعد مباراة اليوم بين الزمالك و بيراميدز بالسوبر المصري

يلتقي فريق الزمالك مع نظيره بيراميدز في المباراة الأولى من النصف نهائي  للفوز بكأس السوبر المصري المحلي اليوم الأحد في الساعة الـ 4:5 عصراً باستاد محمد بن زايد في لقاء ساخن يسعى فيه الفريقين نحو الفوز والحصول على تذكرة لخوض مباراة نهائي البطولة أمام الفريق الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا المقامة في الثامنة مساءً من اليوم.

تعقد المباراة النهائية بين الفائزين يوم الخميس الموافق الـ24 من أكتوبر في استاد محمد بن زايد في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة بينما تقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على أرض استاد آل نهيان في الساعة 4:05 بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لـ مباراة الزمالك وبيراميدز بالسوبر المصري

من المقرر نقل مباراة البطولة بين الزمالك وبيراميدز في بطولة السوبر المصري اليوم الأحد عبر قناة أون تايم سبورت وقناة أبو ظبي الرياضية السعودية بشكل حصري وجودة عالية، ومن المتوقع أن تضم الزمالك بالإمارات كل من:

  • محمد الشناوي ومحمد عواد ومحمد صبحي في حراسة المرمى.
  • أحمد محمود – محمد حمدي – محمود بنتايجا -عمر جابر – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – مصطفى الزنارى – جيفرسون في خط الدفاع.
  • محمود عبد الرازق “شيكابالا-نبيل عماد دونجا – زياد كمال– كونراد ميشالاك – أحمد عبد الرحيم- وناصر ماهر -مصطفى شلبي – أحمد مصطفى “زيزو” – محمد شحاتة – محمد السيد في خط الوسط.
  • سيف الجزيري – ناصر منسي– عمر فرج في خط الهجوم.