لعبة العراق اليوم.. تردد قناة الرابعة العراقية 2024 Alrabia Sports TV العارضة لمباراة العراق وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم

لعبة العراق اليوم.. تردد قناة الرابعة العراقية 2024 Alrabia Sports TV العارضة لمباراة العراق وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم
تردد قناة الرابعة العراقية 2024 Alrabia Sports TV

تلتفت كل الأنظار إلى تردد قناة الرابعة العراقية 2024 الناقلة لمباراة العراق وكوريا الجنوبية،  لأنها القناة الرياضية العراقية الوحيدة التي تمتلك حقوق البث الحصري والمجاني أيضًا، لكل مباريات التصفيات التي يخوضها منتخب العراق على أرضية ملعبه في التصفيات الآسيوية والتي تؤهل الفائزين لكأس العالم 2026، ويهتم الجمهور بتحميل القناة على الأجهزة استعدادًا لمتابعة المباراة قبل انطلاقها، حيث متابعة الاستديو التحليلي وكل فعاليات المباراة.

تردد قناة الرابعة العراقية 2024 الناقلة لمباراة العراق وفلسطين

تتميز القناة الرابعة العراقية بالجودة العالية في البث، وتنفرج بكل ما هو مهم لدى المواطن العراقي، من مباريات وفعاليات ضرورية ولن يكون هناك محتوى أهم من مباراة المنتخب العراقي أمام نظيره الكوري الجنوبي، في مواجهة قوية من قبل الفريقين حيث يريد كل منتخب تمثيل بلاده بأفضل طريقة، ولكي تشاهد كل أحداث المباراة من قبل البداية واللقاء بعد انتهاء المباراة، قم بتنزيل تردد قناة على النايل سات.

  • التردد: 11334
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: أفقي.

هذا وسوف يتم بث المباراة أيضًا من خلال عدة قنوات فضائية أخرى مثل الكأس القطرية وقناة بي إن سبورتس القطرية الناقلة لجميع مباريات التصفيات بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ولكن الجمهور العراقي يفضل القناة الرابعة لأنها تنقل نبض الشارع العراقي وما يتمناه من تقديم محتوى جيد.

موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية في تصفيات آسيا لكأس العالم 2026

الجمهور العراقي والكوري على موعد مع اللقاء المنتظر الحاسم بين المنتخبين، حيث يريد منتخب العراق مواصلة الأداء المتميز بعد ما حققه في المباراة السابقة، أما عن المنتخب الكوري الجنوبي الذي يطمح لتعزيز صدارته لترتيب المجموعة، وعليكم الانتباه إلى الموعد التالي:

  • موعد المباراة اليوم الثلاثاء الموافق 15 أكتوبر 2024.
  • تبدأ المباراة الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت مصر والعراق والسعودية.
  • تقام المباراة على ملعب “استاد سيؤول كأس العالم”.

تشكيل منتخب العراق لمباراة اليوم ضد كوريا الجنوبية

أعلن خيسوس كاساس، المدير الفني لمنتخب العراق، عن التشكيلة الرسمية للفريق المعروف باسم “أسود الرافدين”، وذلك استعدادًا لمواجهة كوريا الجنوبية في المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن الجولة الرابعة من الدور الثالث في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، وضم التشكيل كلًا من:

  • حراسة المرمى: جلال حسن.
  • الدفاع: ميرشاس دوسكي، سولاقا، على فائز، مصطفى سعدون.
  • الوسط: أمير العماري، إبراهيم بايش، لوكاس شيلمون.
  • الهجوم: أحمد يحيي، أحمد عطوان، أيمن حسين.