لقطة لم تعرض علي التلفزيون.. مانشيني يشتبك مع الجماهير السعودية بعد مباراة البحرين “بالفيديو”

لقطة لم تعرض علي التلفزيون.. مانشيني يشتبك مع الجماهير السعودية بعد مباراة البحرين “بالفيديو”
مانشيني

تداول رواد موقع التواصل الإجتماعي “أكس” فيديو يكشف اشتباك بين الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب السعودية عقب مباراة البحرين مع الجمهور الحاضر  في إطار الجولة الرابعه في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 في وسط حضور كامل في مدرجات الجوهرة المشعة لمؤازرة الأخضر.

وعند إطلاق صافرة نهاية المباراة التي جمعت بين السعودية والبحرين ظهر انفعالات غاضبة على الجماهير السعودية بعد انتهاء المباراة ، وظهر الفيديو غضب الإيطالي مانشيني بعد نتيجة المباراة.

وطالبت الجماهير السعودية  الاتحاد السعودي إقالة الإيطالي روبرتو مانشيني بسبب سوء نتائجه مع الصقور الخضراء خلال المباريات الماضية وخصوصًا لقاء البحرين.

وظهر منتخب السعودي بمستوى مميز خلال لقاء البحرين واستحوذ على مجريات المباراة، ولكن لم يتجرم اللاعبين الهجمات إلى أهداف ورعونة في الأداء.

يكشف موقع الكويت الإخباري ، ترتيب المنتخب السعودي بعد مباراة البحرين والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت على ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة ” في إطار الجولة الرابعه من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

حسم التعادل السلبي بين منتخب السعودي ونظيره البحريني بدون أهداف في المباراة التي أقيمت على ستاد المدينة المشعة في الجولة الرابعه لتصفيات آسيا.

ترتيب السعودية والبحرين

يملك منتخب السعودية بعد مباراة البحرين 5 نقاط في المجموعة الثالثة في مرحلة التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم ويحتل المنتخب السعودي عند المركز الثالث ، بينما منتخب البحرين يحتل المركز الرابع برصيد 5 نقاط.

الفيديو