لمتابعه مباراة السوبر المصري.. تردد قناة أبو ظبي الرياضية HD 1 الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدزعلى النايل سات وعرب سات تعليق بلال علام

لمتابعه مباراة السوبر المصري.. تردد قناة أبو ظبي الرياضية HD 1 الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدزعلى النايل سات وعرب سات تعليق بلال علام

تردد قناة أبو ظبي الرياضية HD 1 الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز، يهتم الكثير من متابعي كرة القدم المصرية في كل مكان بالتعرف على تردد قناة ابوظبي الرياضية المفتوحة التي أعلنت خلال الساعات الماضية عن نقلها لجميع مباريات بطولة السوبر المصري باعتبارها القناة التابعة للأرض المستضيفة للبطولة، حيث كشفت الإمارات العربية المتحدة عن استضافة بطولة كأس السوبر المصري النسخة الحالية 2024 على أراضيها، ولذلك فسوف يتم نقل المباراة عبر شاشاتها المفتوحة بشكل مجاني لكل الجماهير العربية من كل مكان، وللتعرف على تردد قناة أبو ظبي الرياضية HD 1 على النايل سات وعرب سات، يمكنكم متابعة التقرير التالي.

قناة أبو ظبي الرياضية HD 1

أصبحت قناة ابو ظبي الرياضية ضمن أهم القنوات الرياضية التي يعتمد عليها عشاق كرة القدم في متابعة العديد من البطولات الهامة والمباريات الحصريه بشكل مجاني وبدون تشفير، حيث احتلت قناة ابوظبي الرياضية مكانة كبيرة بين القنوات الرياضية المميزة للاحترافية في تقديم المحتوى الرياضي والتغطية الشاملة لكل الاحداث والاخبار الرياضية عربيا ودولي، وتأتي مباراة الزمالك وبيراميدز من اهم المباريات التي سيتم نقلها عبر القناة مساء اليوم في اطار منافسات كأس السوبر المصري 2024.

قناة أبو ظبي الرياضية HD 1 الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز

تستضيف الإمارات بطولة كأس السوبر المصري 2024 في الفترة ما بين 20 إلى 24 من أكتوبر الجاري 2024، حيث تبدأ أحداث البطولة بمباراة النصف نهائي من البطولة بين الزمالك وبيراميدز عصر اليوم الأحد الموافق 20 من أكتوبر 2024 في تمام الساعة 4:05 عصرا بتوقيت مصر والسعودية والساعة 5:05 بتوقيت الإمارات، حيث يتولى التعليق على مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم بلال علام.

بالإضافة إلى نقل القناة المجاني لمباراة الاهلي وسيراميكا كليوباترا التي ستقام مساء اليوم ايضا في اطار الدور النصف نهائي من البطولة من ملعب محمد بن زايد، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت مصر والسعودية، وفي الساعة 9:00 مساءا بتوقيت الامارات، ويتولى التعليق على المباراة عامر عبد الله.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية HD 1 على نايل سات وعرب سات

يمكنك الان وبكل سهولة تنزيل تردد قناة أبو ظبي الرياضية HD 1 الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز، والاستمتاع بمشاهدة  مباريات الدور النصف نهائي من بطولة السوبر المصري 2024، والعديد من المباريات الهامة العربية والدولية بجودة عالية على مدار اليوم وبدون تشويش  على كلا من قمر النايل سات والعرب سات على النحو التالي:

تردد قناة أبو ظبي الرياضية HD 1 على نايل سات

  • التردد: 11526.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية HD 1 على عرب سات

  • التردد: 11804.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4