ليفربول يفوز على كريستال بالاس بهدف نظيف.. ليلة سقوط أليسون بيكير

ليفربول يفوز على كريستال بالاس بهدف نظيف.. ليلة سقوط أليسون بيكير

انتهت مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الجولة السابعة والتي جمعت بين الفريقين على ملعب سيلهورست بارك في الدوري الإنجليزي الممتاز، ونجح ليفربول في الخروج بفوز ثمين بهدف نظيف خارج الديار ليؤمن صدارته لترتيب الدوري الإنجليزي.

أما كريستال بالاس فعقد من أموره أكثر وأكثر بعد أن خسر في ميدانه أمام ليفربول ليبقى في المركز الثامن عشر برصيد 3 نقاط جمعهم من 3 تعادلات خلال 7 مباريات فشل فيهم في تحقيق أي فوز، وبذلك يتجمد رصيد كريستال بالاس عند النقاط الثلاث بينما يصل رصيد ليفربول إلى 18 نقطة في صدارة الدوري.

نتيجة مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس

حقق الريدز الانتصار خارج الديار بهدف نظيف سجله اللاعب دييجو جوتا بعد تمريرة من كودي جاكبو في الدقيقة التاسعة من عمر الشوط الأول. ليصل جوتا صاحب ال27 عام إلى هدفه الثاني مع الريدز خلال 5 مباريات شارك فيهم اللاعب، بينما حصل كودي جاكبو على جائزة رجل المباراة بعد أن قدم أداء مميز نال به تقييم وصل إلى 8.4 في مقدمة لاعبي الفريقين.

إصابة أليسون: الحارس البرازيلي يغادر الملعب متأثرا بالإصابة

تعرض الحارس البرازيلي أليسون بيكير إلى الإصابة أثناء مشاركته مع فريقه ليفربول ضد كريستال بالاس اليوم، وسقط أليسون بشكل مفاجىء على أرضية ملعب سيلهورست بارك في الدقيقة 76 متأثر بالإصابة ليغادر الملعب في الدقيقة ال 78 ويحل محله فيتسلاف جاروس كحارس مرمى للريدز.

تقييم اللعبين وبونص مباراة ليفربول وكريستال بالاس

نال اللاعب كودي جاكبو أعلى تقييم في ليفربول والفريقين بشكل عام حاصلا على تقييم 8.4 بينما حصل فيرجيل فان دايك على 7.9 وحل أليسون بيكير ثالثا بتقييم 7.8. بينما حصل ايزي على أعلى تقييم في فريق كريستال بالاس بواقع 7.0.

وبالتالي يكون بونص فانتازي بواقع ثلاث نقاط لجاكبو، نقطتان لصالح فيرجيل فان دايك ثم أليسون بيكير بنقطة وحيدة.

كريستال بالاس ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

بعد أن نزل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، ضيفا ثقيلا على فريق كريستال بالاس، عاد الأحمر بالنقاط الثلاث التي وضعته في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ورفع رصيد من النقاط إلى ثماني عشرة نقطة من سبع مباريات خاضها «الريدز» في البريميرليج حتى الآن، بوقع 6 انتصارات وهزيمة واحدة فقط لرفقاء الفرعون المصري محمد صلاح.