ما القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والقادسية في دوري روشن 2024 -2025 وكيف تشاهد المباراة عبر الأنترنت؟

ما القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والقادسية في دوري روشن 2024 -2025 وكيف تشاهد المباراة عبر الأنترنت؟
ما القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والقادسية في دوري روشن 2024 -2025 وكيف تشاهد المباراة عبر الأنترنت؟

يستعد نادي الاتحاد لمواجه القادسية في مباراة الجولة السابعة من دوري روشن السعودي لموسم 2024-2025، وستكون هذه المباراة هي أحد المباريات الهامة لدي نادي الاتحاد السعودي والذي يبحث فيها عن الثلاث نقاط الهامة، وذلك من أجل تصدر قائمة جدول ترتيب دوري روشن هذا الموسم، حيث يبدا العميد الموسم الجديد له في الدوري بقوة ويرغب في التتويج باللقب هذا الموسم، وخاصة بعد إن قام لاتحاد باجراء بعض التعديلات في قائمة اللاعبين هذا الموسم وعقد صفقات جديدة.

موعد مباراة الاتحاد والقادسية

تقام مباراة الاتحاد والقادسية علي ملعب العميد ملعب الملك عبدالله الدولي، غداً السبت الموافق 19 أكتوبر 2024، حيث تنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر ومصر والأردن وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والقادسية

تذاع مباراة الاتحاد ضد القادسية في دوري روشن السعودي علي قناة ssc الرياضية السعودية والتي تمتلك حقوق بث مباريات الدوري السعودي في المملكة العربية وأيضاً يمكن مشاهدة المباراة علي الشبكة العنكبوتية من خلال منصة شاهد vip والتي تمتلك الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري علي شبكة الأنترنت.

تشكيل نادي الاتحاد المتوقع

يتوقع إن يعتمد مدرب نادي الاتحاد السعودي علي التشكيل التالي في بداية المباراة:-

  • حارس مرمى:عبد الله المعيوف.
  • الدفاع:مدالله العليان, احمد حجازي, فليبي لويز, فواز الصقور.
  • الوسط:فابينيو, فيصل الغامدي, مروان الصحفي.
  • الهجوم:أحمد الغامدي, كريم بنزيما, رومارينيو.

ترتيب الاتحاد والقادسية في دوري روشن

يحتل نادي الاتحاد المركز الثاني في قائمة جدول ترتيب الدوري السعودي لموسم 2024-2025 برصيد 15 نقطة، ولعب العميد 6 مباريات حتي الأن استطاع الفوز في 5 مباريات وخسر في مباراة ولم يتعادل حتي الأن في اي مباراة، بينما يأتي نادي القادسية في المركز السادس برصيد 10 نقاط بالتساوي مع أهلي جدة والرياض والتعاون أصحاب المركز الخامس والسابع والثامن.

ولعب نادي القادسية حتي الأن في الدوري 6 مباريات استطاع الفريق تحقيق الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في مباراة واحدة بينما هزم الفريق في مباريتين حتي الأن، ويتنافس القادسية مع التعاون والرياض في الوصول إلي المربع الذهبي في قائمة جدول الترتيب.