تابع معنا مباراة الأردن وكوريا الجنوبية.. كل ما تريد معرفته عن المباراة

تابع معنا مباراة الأردن وكوريا الجنوبية.. كل ما تريد معرفته عن المباراة
الأردن وكوريا الجنوبية

دقائق تفصلنا عن بدء مباراة الأردن وكوريا الجنوبية، التي تجمع بين المنتخبين مساء اليوم ضمن مواجهات بطولة كأس العالم 2026، التي تقام في كندا والمكسيك والولايات المتحدة الأمريكية. وفي التقرير التالي، نسلط الضوء حول تفاصيل المباراة بشأن موعدها والقنوات الناقلة والمعلق وكل ما يخص لقاء اليوم المرتقب، الذي سيجري على أرضية ستاد عمان الدولي.

مباراة الأردن وكوريا الجنوبية

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، لواحدة من أهم مباريات اليوم، بين الأردن وكوريا الجنوبية، حيث يحل المنتخب الكوري الجنوبي ضيفاً في ستاد عمان الدولي، الذي سيشهد الماراثون الليلة.

موعد مباراة الأردن ضد كوريا الجنوبية

من المقرر أن تنطلق أحداث مباراة الأردن وكوريا الجنوبية اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024، في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن ضد كوريا الجنوبية

رسمياً، سيتم بث مباراة الأردن وكوريا بكأس العالم 2026، عبر قناة bein sports HD 2. كما دخلت قنوات الكأس على الخط، مؤكدة إذاعة اللقاء على قناة “alkass 7” اليوم بجودة عالية.

معلق مباراة الأردن ضد كوريا الجنوبية

تم إسناد مهمة التعليق إلى “باسم الزير” عبر قناة بي إن سبورتس، وتكليف المعلق منتصر الأزهري معلقاً وواصفاً على أحداث المباراة من خلال قناة الكأس.

ويحل منتخب الأردن في مجموعة تضم فلسطين والعراق والكويت وعُمان بالإضافة إلى منافس اليوم كوريا الجنوبية. ويقدم النشامى أداء جيد في البطولة، حيث يتصدر ترتيب مجموعته برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن العراق والمنتخب الكوري الجنوبي.

ويسعى النشامى من خلال لقاء اليوم، في الانفراد بالصدارة، متسلحاً بالجمهور وعزيمة اللاعبين لمواصلة التألق والوصول إلى حلم المونديال.

تاريخ مواجهات المنتخبين

ويجدر الإشارة إلى أن، آخر مباراة جمعت بين كوريا الجنوبية والأردن، كانت في كأس آسيا 2023، وشهدت تفوق المنتخب الأردني وفوزه بثنائية نظيفة. ويبدو أن الجانب الكوري يسعى لرد الثأر في لقاء ملحمي يسعى كلا المنتخبين في الفوز للانفراد بصدارة المجموعة.

وفي مجمل تاريخ مواجهات المنتخبين، نجد أن الأردن قد واجه كوريا الجنوبية، 4 مرات من قبل، فاز مرتين وتعادل في واحدة وخسر في أخرى. في حين أن أول مباراة جمعت بينهما كانت في كأس آسيا 2004، وشهدت تعادلهما سلبياً.

ثم التقيا من جديد في كأس العالم 2010 التصفيات، عندئذ تعادلا في لقاء الذهاب إيجابياً (2-2)، وخسر الأردن في الإياب بهدف نظيف، بعدما قدم مباراة قوية قي عقر دار المنتخب الكوري الجنوبي.