احجز تذكرتك الآن.. موعد مباراة الاردن وعمان وخطوات حجز التذاكر

احجز تذكرتك الآن.. موعد مباراة الاردن وعمان وخطوات حجز التذاكر
موعد مباراة الاردن وعمان

تستعد المنتخبات العربية لمواجهة نارية بين منتخبي الأردن وعمان في فعاليات المباريات المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث يسعى كلا الفريقين للفوز وتعزيز فرصهم للتأهل، فيتطلع المنتخب الأردني إلى استغلال عامل الأرض والجمهور، في ظل استعداد المنتخب العماني بروح قوية بعد نتائجه الإيجابية في المباراة الماضية، وفوزه وتعزيز موقفه من النقاط، على أن تقام هذه المباراة الحماسية في وسط حضور جماهيري قوي لتشجيع كل من الفريقين، وخلال السطور التالية سيتم الإشارة إلى موعد مباراة الاردن وعمان، والقنوات الناقلة وكذلك كيفية حجز التذاكر لهذا اللقاء العربي الممتع.

موعد مباراة الاردن وعمان 

ستنطلق صافرة اللقاء بين منتخب الأردن ومنتخب سلطنة عمان على ستاد عمان الدولي يوم الثلاثاء الموافق 15 أكتوبر 2024، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت عمان ومكة والقاهرة والساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

ومن أجل مشاهدة هذه المتعة الكروية المؤكدة يلزم الاشتراك في قنوات beIN sports الناقلة الحصرية لمباريات كأس العالم، حيث تمتلك حقوق نقل مباريات تصفيات كأس العالم للمنتخبات الآسيوية.

كيفية حجز تذاكر مباراة الأردن وعمان

قدم اتحاد الكرة العماني طريقة بسيطة للغاية تمكن جماهير كرة قدم من حجز تذاكر المباراة، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية

  1. الذهاب إلى الرابط الرسمي الخاص بحجز تذاكر مباراة الأردن وعمان.
  2. في أسفل الصورة يوجد أيقونة “شراء التذاكر” يجب الضغط عليها.
  3. اختيار الفئة التي تناسبك.
  4. بعد ذلك اختيار عدد التذاكر التي تريد حجزها ثم الضغط على أيقونة التالي.
  5. ستظهر صفحة الحجز والتي تتيح لك من خلالها إدخال مجموعة من البيانات المطلوبة سواء كانت الإسم أو رقم الهوية وتاريخ الميلاد، والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف.
  6. بعد ذلك يتم الإنتقال إلى الصفحة التالية، من أجل إتمام فعاليات الدفع باستخدام بطاقات الدفع الإلكتروني.

أسعار التذاكر لمباراة عمان والأردن 

كما صرح الاتحاد العماني عن أسعار التذاكر الخاصة بهم من خلال الموقع الرسمي، وتم تحديد الأسعار وفقاً للفئات المقاعد، فمثلاً:

  • سعر تذكرة الدرجة الأولى هو 20 دينار أردني.
  • بينما تذكرة الفئة الثانية تسجل نحو 6 دينار أردنية.
  • في حين أن سعر تذكرة الفئة الثالثة يبدأ من 4 دنانير أردنية.