موعد مباراة السعودية والبحرين في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة السعودية والبحرين في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة لها
موعد مباراة السعودية والبحرين

يترقب جمهور كرة القدم السعودي مباراة نارية متوقعة بين منتخبي السعودية والبحرين في إطار فعاليات الجولة الرابعة لتصفيات كأس آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، حيث تتضمن هذه المباراة منافسة قوية للغاية في ظل المشوار الكروي لكل من المنتخبين، باعتبار إنها تعد اختبار حقيقي لقدرات الفريقين التي تؤهلهم إلى كأس العالم، حيث يتطلع المنتخب السعودي إلى تحقيق الفوز خاصة بعد أن تعرض لخسارة غير متوقعة أمام المنتخب الياباني يوم الخميس الماضي، بينما يسعى المنتخب البحريني لخطف الثلاث نقاط لتعويض التعادل الذي تعرض له في المباراة السابقة، لذا تبحث الجماهير عن موعد مباراة السعودية والبحرين، باعتبار أنها ستكون ملحمة كروية عربية فريدة من نوعها.

موعد مباراة السعودية والبحرين

من المقرر أن تقام فعاليات المباراة بين السعودية والبحرين يوم الثلاثاء الموافق 15 أكتوبر 2024، على استاد مدينة الملك عبد الله الدولى المسمى بالجوهرة المشعة.

على أن تبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت أبو ظبي، حيث تنطلق فعاليات المباراة في ظل أجواء تنافسية ووسط هتاف الجماهير المتحمسة لهذه الملحمة الكروية.

ترتيب مجموعة السعودية والبحرين 

بعد انتهاء الجولة الثالثة في كأس العالم، جاءت ترتيب المجموعة كالآتي:

  • تصدر المنتخب الياباني المجموعة برصيد تسع نقاط.
  • بينما حازت السعودية على المركز الثاني بقيمة اربع نقاط.
  • بينما المنتخب الاسترالي بنحو أربع نقاط.
  • أما المنتخب البحريني حاز على أربع نقاط.
  • المنتخب الاندونيسي حاز على ثلاث نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والبحرين 

من المقرر أن تبث مباريات الدولية والمنتخبات الآسيوية على قنوات بي إن سبورت التي لديها الفرصة لنقل المباريات الهامة بشكل حصري.

كما أن فعاليات المباراة سيتم نقلها أيضا من خلال قناة اس اس سي الرياضية، حيث سيتم نقل جميع المباريات التي تؤهل إلى كأس العالم والتي ستقام في كل من كندا والمكسيك وأمريكا 2026.

كما أتاحت رابطة كرة القدم السعودية فرصة شراء التذاكر من الآن، لحجز المقاعد في المباراة القادمة وتشجيع المنتخبات وحضور الأحداث بشكل مباشر من أرضية الملعب.