لقاء مصيري.. مباراة انجلترا وفنلندا الآن في الجولة الرابعة من دوري الأمم الأوروبية 2024

لقاء مصيري.. مباراة انجلترا وفنلندا الآن في الجولة الرابعة من دوري الأمم الأوروبية 2024
مباراة انجلترا وفنلندا

يشهد اليوم الأحد انطلاق الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري الأمم الأوروبية، والتي تضم ثماني مباريات مثيرة، ومن بينها المواجهة مباراة انجلترا وفنلندا، وهي مباراة حاسمة بالنسبة للأسود الثلاثة بعد هزيمتهم غير المتوقعة مساء الخميس الماضي أمام اليونان حيث خسروا 2-1، وتحتل إنجلترا حاليًا المركز الثاني في المجموعة الثانية من دوري التصنيف الثاني لدوري الأمم الأوروبية 2024-2025 برصيد 6 نقاط من انتصارين وخسارة واحدة، بينما تتذيل فنلندا المجموعة بدون أي نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة انجلترا وفنلندا

تمتلك شبكة قنوات beIN Sports حقوق البث الحصرية لمباراة إنجلترا وفنلندا في دوري الأمم الأوروبية ضمن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وستنقل المباراة على قناة beIN Sports HD 1، وسيقوم المعلق الرياضي حسن العيدروس بالتعليق على مباراة انجلترا ضد فنلندا في دوري الأمم الأوروبية 2024.

غيابات المنتخب الإنجليزي أمام فنلندا

يعيش المنتخب الإنجليزي أزمة كبيرة في تشكيلته الهجومية قبل مباراة انجلترا وفنلندا اليوم، خاصة في ظل الشكوك المحيطة بوضع هاري كين نجم بايرن ميونخ الذي غاب عن المباراة السابقة، بالإضافة إلى ذلك، تعرض بوكايو ساكا نجم أرسنال لإصابة في المباراة الأخيرة ضد اليونان، كما يعاني جاك جريليش أيضًا من مشاكل بدنية.

تشكيلة انجلترا ضد فنلندا اليوم

سيعتمد لي كارسلي المدير الفني المؤقت لمنتخب إنجلترا في تشكيلة المنتخب أمام فنلندا على:

  • جود بيلينجهام وأنطوني جوردون وكول بالمر وفيل فودين في المراكز الهجومية، حيث أن وضع هاري كين غير الواضح يجعل دور المهاجم غير مؤكد.
  • سيحتاج إلى الاختيار بين أولي واتكينز أو دومينيك سولانكي، حيث إن كين قد لا يكون جاهزًا للبدء.
  • في خط الوسط، قد يكون كونور جالاغر خيارًا قويًا، حيث يوفر وجودًا مستقرًا إلى جانب ديكلان رايس.
  • على الجانب الدفاعي، من المتوقع أن يظل ليفي كولويل وريكو لويس وجوردان بيكفورد في مواقعهم.
  • وتم استدعاء مارك جوهي بدلًا من جون ستونز لاعب مانشستر سيتي.
  • في حين قد يلعب كايل ووكر في الجهة اليمنى بدلًا من ترينت ألكسندر أرنولد.

متى مباراة انجلترا وفنلندا؟

تقام مباراة فنلندا وانجلترا اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024 ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري الأمم الأوروبية، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 07:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، وفي تمام الساعةة 08:00 مساءً بتوقيت الإمارات.